النهايه
هلي"رحت عند خالو"قلت هلا خالو"قال هلابك"تعالي رحت له"قال اليوم عندنا عزيمه"وامك قالت لي من يوم نخلص دوام اخذك ونروح السوق تشتري اشياء لي العزيمه وتشتري لي مشاري"قلت تمام خالو بس ممكن طلب قال اطلبي جعل ما احد يطلب غيرك"قلت خالو انا شفت ولد عمي طارق وائل"قال وائل هذاك ماغيره"قلت ايه"قال تمام"قلت يس بروح اعلمه"قال روحي"رحت نزلت تحت شفته بالحديقة هو وشلته وكان يدخن"رحت عنده وسحبت الدخان وقلت منجدك تدخن قال ايه وش تبي قلت وائل هذا مضر على صحتك"قال على العموم وش تبي جايه"قلت عندنا عزيمه اليوم المغرب وانا عازمتكم انت واهلك"قال تمام"رحت انا وخالوا السوق"اشترينا و صلني البيت ونزلت و راح"دخلت البيت وأخذت أكياس مشاري وطلعت الجناح وحطيتها بجناحه ورحت جناحي وحطيت الأكياس على السرير ورحت دخلت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت"لبست بجامه ونمت"صحيت المغرب تجهزت"لبست فستان ابيض قصير وشعري ويفي وحطيت ميكب وتعطرت ورحت انا ومشاري جناح ماما وبابا وشفتهم يتبخرون وجات ماما بخرتنا انا ومشاري ونزلنا ورحنا العزيمه"
وائل"رجعت البيت"دخلت شفت امي وابوي"سلمت عليهم"قلت يبا تدري من شفت اليوم معي بالجامعه"قال من"قلت شفت هلي بنت عمي مطلق"قال ارحبو شلونه وشلون الاهل"قلت كلهم كويسين الحمدالله"وبالمناسبه هلي كلمتني وقالت إنهم عندهم عزيمه وعازمتنا"قال متى"قلت المغرب"قال انشاءالله خير"وطلعت الجناح"رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"لبست لبس نوم ونمت"صحيت المغرب تجهزت ولبست بدله وسويت شعري وتعطرت ونزلت شفت امي وابوي يتبخرون وجاتني وتبخرت ورحنا العزيمه"
شوق"كنت جالسه بالصاله وجاني مشاري وهو يقول"ماما"قلت عيوني"قال شوفي البس ايت واحد"الاسود ولا الابيض"قلت الابيض"قال تمام"وراح"قمت رحت نمت"صحيت المغرب"وتجهزت"ولبست فستان احمر وسويت شعري ويفي وميكب وتعطرت وجبت بخور بخرت مطلق ومشاري وهلي ونزلنا"
مطلق"جيت من الدوام ورحت الجناح"ورحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست لبس نوم ونمت"صحيت المغرب وتجهزت ولبست بدله وسويت شعري وتعطرت وجات شوق بخرتني وبخرت مشاري وهلي ونزلنا"ورحنا العزيمه"
مشاري"دخلت الجناح شفت أكياس فوق السرير قلت ملابس العزيمه"قمت اخذت البدلتين ورحت عند ماما وقلت ماما البس اي واحد الابيض ولا الاسود قالت الابيض قلت تمام"رحت"دخلت الجناح"رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست لبس نوم ونمت"صحيت المغرب تجهزت"لبست بدله وسويت شعري وتعطرت ورحت انا هلي جناح ماما وبابا وشفتهم يتبخرون وجات ماما بخرتنا انا وهلي ونزلنا ورحنا العزيمه"
وائل"رحنا العزيمه"وشفتهم على طاوله ورحنا وسلمنا على بعض"وفجأه شغلوا اغاني والكل راح يرقص"مديت يدي وقلت ترقصي معي"قالت تمام"اخذتها وصرنا نرقص"
بعد مرور الايام
هلي"صار عمري22 انا و وائل"وتزوجنا"وانا الحين حامل بي بنت كلنا مبسوطين بحياتنا"وداعًا يا سنة الصعاب والمحاولات،سنـة مرت بكل مافيها من ذكريات نجمعها ونتركها في زوايا الذاكرة في كل سنـة تختلف مشاعرنا وآحاسيسنا نودع عام ونستقبل اخر اللهم اجعله عام خير وسعادة عليكم"والان نغلق كتاب"مالي بقلبك ولا مثال ذره"
أنت تقرأ
روايه مالي بقلبك ولا مثال ذره
General Fictionالبطله"اساعد صاحبه وفجأه يبدأ يصد عني ويعذبني ولا اعرف ايش السبب البطل"اشوفها مع صاحبي تخوني وصرت اصد عنها واعذبها على أتفه الأشياء و اتركها بس ماقدرت استحمل بعدها عني ورجعت لها