مطلق"رجعنا البيت وانا نفسيتي زفت دخلنا وطلعنا الجناح"قفلت الباب وقلت انتي كنتي متقصده انك تدخلي مع الحيوان الي اسمه راشد"قالت ببرد ايه متقصده"قمت مسكت شعرها وقلت تبيني اضربك"قالت اضرب عادي مو شي جديد"قامت قالت خلاص روح لي ابتهاج"قلت اصلاً بروح عند حبيبتي"قالت روح"قامت خرجت من الجناح ما عرف وين راحت"وانا رحت عند ابتهاج"لقيتها نايمه"رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"بجامه"وتعطرت"وانسدحت جنبها وحطيتها بحضني ونمت"
شوق"خرجت من الجناح ورحت السطح دخلت وقفلت الباب جلست على الأرض وصرت ابكي قهر"ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه"صحيت الصباح على صوت مطلق يناديني والا اسمع الكل ينادي با اسمي قمت وفتحت باب السطح"شفت الكل يدورني الا ريماس قالت شوق"وكلهم لفو علي وجاء مطلق سحبني من يدي لصقني بحضنه وقال وين كنتي ها"قلت هنا"قال وين كنتي"قلت كنت بالسطح"قال وش تسوين بالسطح"طبعاً ماراح اقول له اني ابكي"قلت كنت اشم هواء وفجأه نمت"قام سحبني من يدي وطلعنا الجناح دخلنا وقفل الباب بالمفتاح وقرب مني وقال خوفتيني عليك"قلت اسفه"قال سحبني لحضنه وباسني"
مطلق"صحيت شفت ابتهاج تلبس"قلت صباح الخير"قلت صباح النور"قلت رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"وتعطرت"ومسكت يد ابتهاج ونزلنا على الفطور جلسنا نفطر وقلت لي ريماس وين شوق"قالت مدري من امس ماشفتها"قلت تمام"خلصنا فطور"طلعت الجناح دخلت قلت شوق ليه مانزلتي الفطور شفتها مافي دقيت باب الحمام"الله يكرمكم"قلت شوق شوق انزلي الفطور"مافي صوت وصرت أدق و اقول شوق وافتح باب الحمام مو موجوده"قمت خرجت من الجناح رحت حمام السباحه"شفتها مافي"رحت صالة الألعاب شفتها مافي"رحت صاله الرياضه شفتها مافي"قلت لي البيت كل يدور عليها"وصرنا ندور عليا وانا أدق على جوالها ويعطيني ان الرقم المطلوب مغلق او خارج نطاق التغطيه"خفت عليها"فجأه شفتها جات رحت عندها سحبتها من يدها لصقتها بحضني وقلت وين كنتي ها"قالت هنا"قلت وين كنتي"قالت كنت بالسطح"قلت وش تسوين بالسطح"قالت كنت اشم هواء وفجأه نمت"قمت سحبتها من يدها وطلعنا الجناح دخلنا وقفلت الباب بالمفتاح قربت منها وقلت خوفتيني عليك"قالت اسفه"قمت سحبتها لحضني وبسته"قام رحت رحض على الحمام وجلست على الأرض وقالت مطلق تعال مسد على ظهري قلت شفيك قالت بستفرغ قلت طيب رحت امسد على ظهرها الا وهي تستفرغ أكرمكم الله"
يتبع....
أنت تقرأ
روايه مالي بقلبك ولا مثال ذره
General Fictionالبطله"اساعد صاحبه وفجأه يبدأ يصد عني ويعذبني ولا اعرف ايش السبب البطل"اشوفها مع صاحبي تخوني وصرت اصد عنها واعذبها على أتفه الأشياء و اتركها بس ماقدرت استحمل بعدها عني ورجعت لها