الفصل الخامس و العشرون

10.6K 614 14
                                    


#وعشقها_ذو_القلب_المتبلد... (#الجبابرة....)....

#الجوكر_والاسطورة2.....

#الفصل_الخامس_والعشرون....

لم يحتمل فكرة أنه تجرأ بمهاجمة قصره ليعتدي بالضرب علي أخيه بوجوده ولمنزله، هبط للأسفل مسرعاً والغضب قد أسره بنجاح ليزيد من أغلاله حينما رأه يكيل الضربات لأخيه ولجواره يقف "يامن" يتأمل ما يحدث ببرود....

أسرع بخطاه ليجذبه بقوة أمام عيناه_داخل بيتي وبتتهاجم علي أخويا!!، أيه البجاحة دي!!

تركه "جان" ليقف أمام "ريان" ساخراً من تعليقه السخيف فكيف كان سيتصرف بعدما علم بما فعله هذا الحقير.....

نهض "إياد" عن الأريكة، يفرك وجهه بيديه من شدة اللكمات التي تلاقها علي يديه ليتطلع له بحقداً دافين والأخر يقف بمواجهة ريان قائلاً بحدة_لا بجد هو دا اللي يهمك!!... إني إخترقت سور قصرك العظيم؟!...

ثم أكمل بغضب مميت_ومهمكش اللي الحيوان دا عمله مع أختي!...

ضيق "ريان" عيناه بأستغراب من حديثه ليسترسل حديثه بصوتٍ مرتفع للغاية _أنا حذرتك قبل كدا بس المرادي فيها رقبة أخوك عشان يبقي يفكر ألف مرة قبل ما يقربلها....

بدأت كلماته تتضح بالشكوك لريان عما حدث ليصعق لمجرد التفكير بأن أخيه تدني لهذا المستوى! ، تركه "جان" وغادر بغضب ليلحق به "يامن" بعدما شيح الأخير بنظرة تعني بهلاكه....

إرتجف قلبه خوفاً لعلمه بشخصية أخيه المعقدة فقال بأرتباك_متصدقهوش يا "ريان" دا بيقول كدا عشان يبرر اللي عا....

بترت كلماته حينما صرخ به بغضب جامح_إخرس...أنا عارف دماغك مودياك علي فين فمفيش داعي للكدب والحوارات بتاعتك لأني خلاص مليت منها.....

إمتعضت ملامحه للضيق فقال دون أن يعي بما يتفوهه_مش هتكون للزفت دا، هخرب حياتها بأيدي واللي فشلت فيه هحاول أعمله ألف مرة لحد ما تبوس رجلي عشان أتجوزها...

تحاولت ملامح "ريان" للصدمة مما يستمع إليه ليهوي علي وجهها بصفعة قوية ثم أشار بيديه علي باب القصر _أطلع بره.....

أشاح بيديه المحتضنة بوجهه بألم ليتطلع له بعدم تصديق فأعاد الأخر كلماته حتي يؤكد حدثه بما إستمع إليه _غور من هنا ومترجعش البيت دا تاااني...

كان بغرفته بالأعلى حينما إستمع لصوت الشجار بين أشقائه فهبط مسرعاً للأسفل ليرى ماذا فعل "إياد" هذة المرة !...

ذُهل حينما وجد "ريان" يطرده للخارج فأسرع ليقف حائل بينهما قائلاً بدهشة_أيه اللي بتقوله دا يا "ريان"!!..

لم يعبئ لكلمات "مروان" ودفشه بقوة قائلا بتحذير_متتدخلش يا "مروان"، أنا لا يمكن أسمح للكلب دا أنه يفضل في بيتي أكتر من كداا...

الجوكر و الأسطورة.. 2.. الجبابرة.. أيه محمد رفغتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن