رفيقي || المستذئب 1

602 58 15
                                    

من بطولة بلاكتان

<|>|<|><|>|<|>|<|>

"جيني ، اصمتِ قليلاً لقد أخبرتك أن غداً لدينا مدرسة لهذا لا يوجد تدريب "

همست روزي بخفوت لذات العقل المتحجر في إعلان التمرد على المدعو تايهونغ ، فحسب ما تعرفه روزي لا يقل
ذكائاً عن المصيبة .

لهذا اللعب في النار سيحرقها .

قاطع كلامهن دخول الألفاو اللونا
الخاصة بها إلى الصالة ، لترحب الفتيات بهم .

دخل بعدهم جيمين بحظورع الطاغي و تايهونغ بهالته الكبيرة
ابتلعت الخادمات ريقهم بصعوبة لاحتوائها على وحوش

يترأس الطاولة من الأمام الألفا و قائد القطيع، و في الجهة المقابلة جيمين الوريث الوحيد لأبيه، ليجلس تايهونغ مقابلاً لجيني التي ترسل له نظرات حانقة بوضوح بِظنها إنه لا يستطيع فعل شيئاً لها وسط عائلتها ، و بالتاي فإن تايهونغ يقابلها بنظاراته اللامبالية .

جيني تكره تايهونغ لأنه المسوؤل عن تدريبها لتصبح قوية ، فهو معروف وسط القطيع بجبروته و قوته ، يلقب بسجّان و بارد الدم ، حمدت ربها لأنها أنثى و ليس ذكر لكان تايهونغ قد ألقى عليها عشرة أضعاف العذاب التي تتلقاه ، في الحقيقة إنها تشفق على ذكور القطيع .

إبتدأ الجميع بالطعام حيث إنه فرض عليهم أكل ما يوضع على المائدة من دون إعتراض إذ لم يكونوا يحبوه .

نظرت روزي لصحنها بتقزز من كرات اللحم الأحمر الموضوعة أمامها حولت بصرها إلى جيني لطلب الإغاثة منها لكنها ببساطة كانت مشغولة بإرسال النظرات الحارقة لتايهونغ الغير مهتم لما يحدث حوله .

حولت نظرها بعد ذلك إلى جيمين الذي يأكل بصمت هو الآخر ، لم يكن عليها سوى استغلال وجوده بقربها لتمسك الشوكة غارزة قطعة اللحم فيها لتضعخا بصحن جيمين الذي تفاجئ من فعلتها إنها لأول مرة تقوم بهذا ؟ ظاناً أنها تهتم بصحته ؟! .

ابتسمت له روزي ابتسامة رقيقة لتهمس له بخفوت و هي تضع المزيد من كرات اللحم في صحنه

" إنه عربون إعتذار "

نظر جيمين إلى صحنه الذي أمتلئ فعلياً بكرات اللحم مقارنة بصحنها الفارغ منه بتاتاً ، على نقيض من المقبلات الأخرى و للوجبات الجانبية التي لم تضع له منهم أي شيء .

هذا يعني شيئاً واحداً!!

أن روزي وقعت بفخ غباءها للمرة المليون !!

وضع جيمين شوكته بهدوء بجانب صحنه من دون أن يصدر صوت طقطقة ، ليردف ببرود كونها عرفت كيف تستغله

"أيتها الصغيرة هل تستغليني الآن لأنكِ لا تحبين كرات اللحم ؟"

شرقت الأخرى بحساء الخضراوات بتفاجئ من سرعة معرفته بالأمر ، نفت له برأسها من دون أن تنظر إليه ليردف الآخر بجدية غير قابلة للنقاش

" ستأكلينها مع حصة اللحم الخاصة بي ، هذا عقابكِ الأول "

أنهى كلامه تزامناً مع وضع صحنه الممتلئ باللحم بدل صحنها ، نظرت له نظرات مترجية وهي مقوسة شفتيها للأسفل تجاهل الآخر ما تقوم من حركات لطيفة يود أكلها بدلاً من هذا الصحن اللعين ، لتسمع بعد قليل صوته الصارم

"كُلي "

لتومئ له و هي تقطع اللحم إلى شرائح صغيرة جداً ، لمحاولة فاشلة في محو طعمهم على لسانها .

إليكم شيئاً روزي أيضاً تحت رعاية جيمين .

بينما جيني تنتظر بفارغ الصبر ان يشرب تايهونغ من كأس الماء الموضوع أمامه ، فهي قد وضعت في كأسه شيئاً يؤلم المعدة بشدة كونها حزرت بأنه سيجلس أمامها لإغاظتها .

وهذا ما حدث بالفعل جلس مقابل لها لكن ليس لنفس السبب بل لإشباع عينيه منها تحت قناع البرود .

مسك تايهونغ كأس الماء ليقربه من فمه ، أثناء ذلك عندما رفع عينيه من على صحنه رأى نظرات جيني الخبيثة و ابتسامة عريضة رسمت على وجهها .

انزل تايهونغ الكأس بعدما أن أشتم مسحوق مخلوط مع الماء ، ابتسم بجانبية لخطة الغبية التي أمامه، ليكمل طعامه ببرود مفكراً بعقاب ما ليبدأ بتأديبها .

تحمحم جيمين أخ جيني معلناً عن قرار جديد !!
حسناً هذا ما أرعب الفتاتين لكون كل قراراته لا تصب بمصلحتهنَ
ليردف بصوته الجهوري الخشن ذو البحة الرجولية

" سيبدأ تايهونغ بتولي جميع أمور جيني ، ممنوع على أحد التدخل بشوؤنها غيره "

لترقد روح جيني بسلام الآن........

_____________________

سلة فواكة || fruit basket حيث تعيش القصص. اكتشف الآن