الـفصـل الثـانـي
" بعد رؤيته إليزابيث للرساله ردت عليه"
إليزابيث :لا بأس ايها الدب الغاضب فقط ظننت انك حزين من فعلتي
" تايهيونغ ابتسم لـ لقبه منها صور عضتها وارسلها لها"
تايهيونغ : انتي مفترسه للغاية
" شعرت إليزابيث بالذنب وعضت شفاهها"
إليزابيث : اسفه للغاية هل تؤلمك او شئ
تايهيونغ : لا بأس يا طفله انا بخير سأغلق الان لاني سأنام تصبحي على خير
إليزابيث : تصبح على خير
" إليزابيث مازالت تبتسم ولا تعرف لما شعرت بالسعادة عندما تذكرها وأرسل لها بعد تفكير عميق بـ تايهيونغ غرقت بـ عالمها المفضل عالم احلامها الوردية "
«صباحاً الساعه 4:00 عصرًا »
" كان بطلنا قد استيقظ وارتدي ملابسه وخرج وقف أمام الباب تنفس نفس عميق و تمشي اتجه تايهيونغ إلى مقهى ليس معروف كثيراً ولا يزوره إلا قليل من الناس "
" دخل تايهيونغ تزامن مع دخوله دق جرس صغير أعلى الباب دخل وجلس بطاوله بالزاوية طلب قهوته المعتاده واخرج كتاب يدعي 'ماهو الحب' بدأ بقرأته "
« بعد عدة دقائق»
" دخلت إليزابيث بوجه محبط جلست بـطاوله قريبه من تايهيونغ لكن لم تراه من كثرة احباطها نظرت للخارج تكونت بعض قطرات الدموع بـ عينيها البنيه "
إليزابيث: تفائلي ليزا قد يكون هناك أفضل ستعوضي لا بأس" تواسي نفسها كـ عادتها، انزل تايهيونغ كتابه عندما سمع نفس الصوت "
" الصوت الذي لامس اوتار قلبه أول مره سمعه بها، وقف تايهيونغ واقترب منها تردد بين وضع يده علي كتفها او تركها والعوده لمقعده بالنهايه جلس امامها بعد صراع قلبه وعقله لدقائق"تايهيونغ ' بنبرة عميقه ودفئه' : هل اخذ احد لعبتك ايتها الطفله
رفعت إليزابيث رأسها : تايهيونغ!! كيف اتيت لهنا وثم لست طفله لتقول هذا! 'بغضب طفولي'
تايهيونغ 'ضحك' : اولا انا هنا من قبل دخولك ثانياً بل طفله وطفله باكيه
إليزابيث بدأت تسقط دموعها : تعلم معك حق انا طفله وفاشله
" وضعت رأسها علي الطاولة واخذت بالبكاء بصوت هادئ، تحرك تايهيونغ وجلس بجانبها قرب يده من يدها واستمر بالتقريب حتى احتضنة اصابعه كفها الصغير الدافئ"
" توقفت إليزابيث عن البكاء اغمضت عينيها عندما داهمتها قشعريرة سرت بـكامل جسدها و زادت ضربات قلبها واصبحت تشعر كأن فراشات داهمت معدتها وتدغدغها رفعت عينيها له نظرت لاعمق نقطه ب عينيه قلبها يزداد بـ نبضه لأول مره تدقق بـ عين احد هكذا لأول مره تشعر بكل هذه المشاعر "
أنت تقرأ
HUG || عِـنْـاقٓ || KTH
Romance★ مكتملة بدايه القصه عناق ♡.... "عانقيني ليزا.. عانقيني ك مغترب اشتاق لوطنه ... عانقيني حتي لو سيكون اخر عناق بحياتي... عانقيني كأنك لن تريني مجددًا... اريد الموت وانا اعانقك" "ساعانقك حتي نهايه العوالم وزوال البشر ساعانقك حتي اخر نفس بي"