الـفصـل الأول
" في منزل صغير ذو أثـاث كلاسيكي قديم تنتشر به رائحه العصور القديمه ويسيطر علي الوضع الهدوء المريح "
" يقف شاب في العشرينات من عمره يقف بشُرفة منزله يشاهد حركات الطيور"
" تنعكس علي وجهه اشعه الشمس الذهبيه يرتشف من كوبه وخلفه موسيقي ذات طابع كلاسيكي قديم "
" قاطع خلوته صوت هاتفه ينبه لاتصال احد به، حمله نظر به تنهد رد "
تايهيونغ : مرحبا سوك!سوك : ايها الوغد اشتقنا إليك للغايه
تايهيونغ : وانتم ايضا
سوك : لقد عاد مارك من سفره ونتجمع الان لنحتفل به تعال اجلس معانا
تايهيونغ : لكن سوك
سوك : هيا تايييي فقط هذه المره
تايهيونغ : حسنًا ساتي ارسل الموقع
" أنهى تايهيونغ المكالمه ولم يمهل سوك أن يرد"
" دخل غرفته واخرج ملابسه ودخل للمرحاض وبعد مرور دقائق خرج"
" خرج تايهيونغ بـ مظهر رجولي جذاب يحبس الأنفاس كان يرتدي قميص اسود يلتصق بـ جسده المعضل مع بنطال كلاسيكي اسود ورفع أطراف شعره للخلف ووضع عطره الرجولي المميز لبس ساعته الفضيه وحذاءه "
" خرج تايهيونغ من منزله بعدما اخذ مفاتيحه وهاتفه ركب دراجته النارية السوداء القاتمه وانطلق لوجهته "
«الساعه 4:00 عصراً»
" دخل بطلنا بخطوات رجوليه ثابته المكان كان عباره عن حديقه واسعة مجهزه بطريقة مناسبه للأحتفال"
" اقترب مارك وسوك من تايهيونغ "
مارك : تايهيونغاه اشتقت لك حقا "احتضنه"
تايهيونغ : انت ايضا" ابتسم بخفه"
" بعد الترحاب وتبادل القليل من المحادثات اتجه تايهيونغ لطاوله جلس بهدوء وعبث بـ هاتفه ويشرب عصيره "
" قاطع اجواء التجمع الصخب للغايه صوت رقيق ناعم وطفولي يرسل الدفئ لمن يستمع إليه سبق صوتها رائحه عطرها التي تشبه أزهار الربيع الجميله"
إليزابيث : يا رفاااااق اتيت!!!
" ضحك جميع الحضور لـ لطافه إليزابيث حتي بطلنا الهادئ ابتسم بخفه وجانبيه "
" تبادلت إليزابيث العناق والترحاب مع أصدقائها "
لونا : إليزاا تتذكري كيم تايهيونغ
أنت تقرأ
HUG || عِـنْـاقٓ || KTH
Romance★ مكتملة بدايه القصه عناق ♡.... "عانقيني ليزا.. عانقيني ك مغترب اشتاق لوطنه ... عانقيني حتي لو سيكون اخر عناق بحياتي... عانقيني كأنك لن تريني مجددًا... اريد الموت وانا اعانقك" "ساعانقك حتي نهايه العوالم وزوال البشر ساعانقك حتي اخر نفس بي"