|~ الـفصـل الـخامـس ~|

48 5 1
                                    

" ظل تايهيونغ ينظر لها فتره تجمعت كل ذكريات الماضي لرأسه أجهش بالبكاء بقوه سحبته إليزابيث لحضنها بدون تردد اخذت تمسد علي ظهره بـ حنان"

تايهيونغ : كل شئ يؤلم ليزا

إليزابيث : يكفي تاي اهدئ انت بأمان

" استمر بكاء تايهيونغ لفترة لكنه هدئ بفضل إليزابيث وكلامتها الدفئه ساعدته إليزابيث بالوقوف ثم بدأ يتذكر ذكرياته بهذا المنزل ويقصها عليها وهي تستمع له بكل اذان صاغيه وتبتسم تلقائي لابتسامته دقات قلبها تزداد مع كل ابتسامه تخرج من ثغره"

إليزابيث : ابتسم.... ابتسم دائما تايهيونغ ابتسامتك تنشر السعاده بالروح

تايهيونغ 'ابتسم بقوة' : هل اعتبر هذا تغزل بي

إليزابيث 'ضحكت' : نعم ايها الوسيم

" نظر تايهيونغ عن قرب لملامح إليزابيث المريحه لعينه العيون البنيه الامعه والبشره البرونزيه الامعه مع صفاء بشرتها وشعرها الطويل الذي تطاير بعض خصلاته"

~ { Taehyung pov } ~
" غرقت نعم غرقت, وكم احببت ان اكون غريق في بحر عينيها, كيف لي ان اري مثل هذه الملاك ولا أغرق في بحور تفاصيلها "

إليزابيث : في ما شردت تاي

تايهيونغ ' انتبه' : لا شئ ، هيا لاوصلك

إليزابيث 'ابتسمت' : حسنًا هيا

" صعد تايهيونغ لدراجته الناريه ولبس خوذته ونظر لها، ابتسمت إليزابيث وركبت خلفه وضعت يدها على جانبي خصره تايهيونغ ابتسم تحرك فجاه بالدراجة الناريه حاوطت خصره بتلقائيه وتمسكت به ظهرت ابتسامه رضا علي وجهه تايهيونغ ابتسمت ليزا وضعت راسها علي ظهره وابتسمت براحه تحرك هو واوصلها لمنزلها "

«الساعه 12:00 بعد منتصف الليل»

" وجد تايهيونغ نفسه بغرفه ليس بها غير ضوء القمر اصوات ضربات علي جسد, صراخ, بكاء, يظهر جونغكوك ملئ بالدماء ملقي علي ارضيه متسخه ويبكي وخيالي ضخم قادم يحاول تايهيونغ التقدم لكنها هناك شئ يجعله متصنم لا يتحرك نظر كوك له بترجي وبكاء"

جونغكوك : انقذني اخي.. انقذني سيقتلني

" استيقظ تايهيونغ متعرق وهي يكرر كلمه احاول ينظر حوله بفزع هدئ عندما وجد نفسه بغرفته نظر للوقت تنفس ارجع شعره وقف خرج للشُرفه ينظر للقمر "

تايهيونغ : اسف اخي اسف

" بدأت دموعه بالهطول ، قاطعه رساله اتت لهاتفه، نظر للراسل وكانت إليزابيث مسح وجهه وجلس يفتحها"

إليزابيث : غدا عيد مولد جدتي وهي تدعوك لحفل عيد ميلادها

تايهيونغ ' ابتسم' : وكيف لي ان أرفض دعوه كهذا ساتي

HUG ||  عِـنْـاقٓ  || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن