| ~ الـفصـل الثـالــث ~ |

58 7 1
                                    

الـفصـل الثـالــث

تايهيونغ : من انت!!

" إليزابيث تنظر بخوف شديد "

الرجل ' بنبره بارده' : انا شقيقها

تايهيونغ نظر لـ إليزابيث : هل هو شقيقك

إليزابيث بخوف : ن نعم ه هو

تايهيونغ : ماذا تريد

شقيقها : لا تتدخل

تايهيونغ : ساتدخل

" شقيق إليزابيث لكم تايهيونغ بقوه وقع تايهيونغ يمسك انفه الذي نزفت وقف رد له اللكمه اقوي وقع شقيق إليزابيث وقف ليرد اللكمه"

إليزابيث 'بصراخ وبكاء' : يكفي ارجوك اخي توقف س سأتي معك

شقيقها'صفعها وسحبها من شعرها' : يعلو صوتك وتصرخي هه واجدك مع شاب غريب هل ضـ....

" قاطعه تايهيونغ بـ لكمه اوقعته وصعد تايهيونغ فوقه وظل يلكم به بكل قوه "

~ Taehyung pov ~
" عندما تطاول وصفعها شعرت بقلبي يغلي اريد تحطيم يده التي لامس وجهها الرقيق حاولت التماسك عن ازدياد مشكلتها معه لكن عندما تجاوز وبدأ يشك بها وبرائتها لم أرى أمامي هجمت عليه واردت ان افقده روحه على يدي"

" جريت إليزابيث أمسكت تايهيونغ من يده وكانت تبكي پانهيار شديد تقطع قلبه لرؤيتها هكذا توقف تايهيونغ مع فقدان شقيقها الوعي ووجه ينزف"

" وقف تايهيونغ نظر لها نظرت له إليزابيث بدموع كثيرة فجأته إليزابيث بـ عِـنْـاقٓ قوي وبكت اكثر من قبل تمسكت به كـ طفله صغيره لا تريد مفارقة والدها "

~ Elizabeth pov ~

" لم افكر فـ ما سأقول لم افكر فـ ردة فعله فقط اردت عناق، عناق دافئ يمتص خوفي وحزني، عندما حضنته بقوه شعرت بدفئ قوي انتشر بـ جميع خلايا جسدي التفت يدي حول خصره اعمق العناق اردت الدخول داخله حقا "

~Taehyung pov ~

" صدمه حلت علي جعلت جسدي يتصنم هي الان بـ احضاني شعرت بـ راحه لم اشعر بها من قبل تمنيت ان ابقي بهذا العناق للأبد نسيت جميع مشاكلي وحزني بهذا العناق معدتي لا تتوقف عن الانقباض والشعور بالدغدغه وجدت نفسي ابتسم بأتساع دون وعي مني"

" بعد دقائق هدئت إليزابيث ورفعت رأسها نظرت لتايهيونغ تعمقوا بالنظر لـ بعضهم لقد نسوا العالم من حولهم لا يشعروا سوي ببعضهم وتشابكهم هذا ظهر القمر فوقهم واضاء وجههم"

" سرح تايهيونغ ف لمعه عين إليزابيث نفس اللمعه التي تغرقه في بحرها العميق وسرحت إليزابيث في تفاصيله الدقيقه المخلوقه باحتراف كأنها مرسومه "

تايهيونغ' ابتسم' : هل انتي بخير الان

إليزابيث ' ابتسم بقوه' : نعم بفضلك أسمري

HUG ||  عِـنْـاقٓ  || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن