الـفصـل الـرابـع
« 12:00 صباحاً "
" تايهيونغ نائم بنفس وضعيته قاطع نومه رنين هاتفه فتح عينيه بصعوبه ومد يده جلبه من الطاوله أجاب علي الإتصال بدون رؤيه المتصل "
جيمين : تايهيونغااااههه انا اتي لكوريا اليوم
تايهيونغ : ماذا!! حقاً س سأكون بأستقبالك ' ابتسم بقوة'
جيمين : سأصل بعد 5 ساعات
تايهيونغ : حسنا جيمينشي
" اغلق تايهيونغ المكالمه وقام وقف بنشاط وتجدد طاقة نظف الغرفه التي بقي بها وفتح النافذة واستنشق بعض الهواء المنعش لرئته"
« من جانب آخر»
" إليزابيث استيقظت وفعلت روتينها وكانت تجري اتي ببالها تايهيونغ واحداث امس قررت محادثته والطمأنه علي حاله وقفت تتنفس أخرجت هاتفها وبدأت تكتب كلماتها "
Elizabeth : صباح الخير تايهيونغ كيف حالك؟
" بعد دقائق تمت رؤيتها من خلاله "
Taehyung : صباح الخير ليزا انا بخير للغاية هل انتي متفرغه اليوم
Elizabeth : نعم لما
Taehyung : صديقي المقرب اتي اليوم من السفر وساذهب لاستقبله هل تستطيعي ان تأتي معي
" ابتسمت إليزابيث من طلبه وشعرت بفراشات بداخلها لمجرد تخيلها انه فكر بها وبأخذها معه لأي مكان سعدت للغاية جلست علي المقعد"
Elizabeth : حسنا موافقه
Taehyung : ابتسم حسنا نلتقي بعد 4 ساعات من الان بنفس المقهي السابق
Elizabeth : حسنا
" انتهت محادثتهم غطت إليزابيث وجهها وظلت تصرخ بصوت مكتوم بلطف وطفوله وتحرك قدمها "
~ Elizabeth pov ~
" سأراه مجددا ساتمتع بذلك الدفئ مجدداً هل سأكون خجله ام طبيعية يجب ان اكون بأجمل مظهر امامه لانه.... لانه وسيم ويستحق فتاه وسيمه "
" عادت إليزابيث لمنزلها بسعاده وجلست اخبرت جدتها بسعاده ودخلت غرفتها بحماس جهزت ملابسها ومستحضرات تجميل وعطر وزيادات ووضعت الحذاء بالأرض "
إليزابيث ' بحماس' : تبقي فقط ثلاث ساعات و ثلاثون دقيقه اخخخ اتمني ان يمر اليوم بخير بقدر الإمكان
" مر الوقت وارتدت إليزابيث بنطال مريح باللون البني الفاتح وقميص مريح باللون السكري الناعم وربطت شعرها بشريط من الحرير وانزلت خصلتين واخذت حقيبه ظهرها وأخذت مفاتيحها وخرجت من المنزل"
"تفاجأت إليزابيث بوقوف تايهيونغ خارج المنزل مستند بظهره علي سيارته مردتي بنطال اسود رياضي وتيشيرت ابيض و قام برفع شعره بطريقه رجوليه اخترقت رائحه عطره دواخل إليزابيث جعلتها تتأمل تايهيونغ بدون وعيها "
أنت تقرأ
HUG || عِـنْـاقٓ || KTH
Romance★ مكتملة بدايه القصه عناق ♡.... "عانقيني ليزا.. عانقيني ك مغترب اشتاق لوطنه ... عانقيني حتي لو سيكون اخر عناق بحياتي... عانقيني كأنك لن تريني مجددًا... اريد الموت وانا اعانقك" "ساعانقك حتي نهايه العوالم وزوال البشر ساعانقك حتي اخر نفس بي"