الجزء الاول

996 52 25
                                    

#هدايتي على يديهَ

« الجزء 1»

(فاطمة داخل)

. ١١:١١ لكَ،التُوفيق،الدائم،🌱🤍.

كعدت واني اباوعلهم انتضرهم يحجون شنو السالفة وشنو الي ديصير وليش هيج قررو من دون ميكلولي يعني يدرون بيه ما احب اروح ليشش.. دمي احسه صعد لراسي مع انو اني مشافتهم من جان عمري خمس سنين.. السبب امي اتكرهنا بيهم من جنه صغار بس اخواني يتواصلون وياهم اني حقدت عليهم امي تحجي عليهم ما ادري ليش صرت من يجيبون طاريهم ويگولون انروح الهم العب طوبة واعطلهم واليوم مقررين ومنتهين راح يرحون وبعد ساعة يطلعون.. فردوس:: لو ينزل وحيي هاا هم ما اروح

سلام بعصبية:: فردوس طول عمري ما محاجيج بعصبية بس هسة خلص صبري اريد اشوف امي اشوف ابوي

فردوس:: بابا قابل مانعتك منهم انتو روحو واني اضل

هبة:: هوه اني كتلك خل انأجلها

سلام:: ماكوو انتي ترحين وام اوس شوكت تردينه نروح يلا اصعدو بدلو

فردوس:: كمت وكفت بابا بس حتى ملابسي ما محضرتهن شنوو السالفة

هبة:: حضرتهن الج يلا روحي

صعدت بدلت.. فردوس عمري 16سنة ملامحي عادية بس الي اميزني بياضي وعيوني الناعسة على ابوي طبعاً.. عائلتي.. ابوي سلام وامي هبة وعندي اخين اسمه اوس مزوج وعباس واخت وحده اسمها نور وسارة زوجة اوس ما تجتمع بس لمن نكون وحدنا اني وياها.. وعمامي همه:-

. الشيخ عجاج.. الشيخة زوجة عجاج رويدة

. احمد ابن الشيخ عجاج مزوج اروى بنت عمه وعنده منها ..

.وهب .. 30 سنة اعزب

. حسن..دكتور قلب 29 سنة مزوج زينه

. عابس.. ادارة واقتصاد 28سنة اعزب

. ليلى.. ممزوجة طالبة عمرها 17 سنة

..
. سلام عرفتكم علي..

..
. مرتضى.. زوجتة جنان عنده منها

. حرب.. عمره 29 سنة ما مزوج عسكري

. حر.. عمره 28 سنة ممزوج محامي

. زيد.. عمره 25سنة زوج ماريا

...

. فردوس.. سكتت وصعدت بالسيارة واني اعدل بعباتي مالي خلك كلش .. انطلقنا حطيت السماعات بأذني وكعدت اسمع القصيدة الي احبها..(يمة ذكريني-بصوت حسين فيصل) واتنقل من قصيدو ل قصيدة وختمتها بقصيدة..
(ها يزينب وحدج والدنيا ليل- باسم الكربلائي)
اسمعها واحس دموعي نزلت ما اعرف بس حسيت بوجع السيدة زينب بهاي القصيدة وبنفس الوقت حسيت شي غريب اول مرة احسة واني اباوع من الجامة باوعت الامي الي من اني طفلة تطعن بشرفي بس بنفس الوقت تحاميني حيل تعبت منها بس نسيت واني افكر بمصيبة زينب.. فكرت بيني وبين نفسي..

. شنو موقفها وهية تشوف حسين مقتول اشوف اخوتها يمها مذبحة اشون دفنت راسها بحضن اخوها وبجت وكالتله خايفة افقدك خايفة هوايي لو تكلة خوية اني ما اكدر على هذا الحمل احس بوجع بگلبي.. شنو موقفها وهية تودع العباس وتدعيلة لو وهية تبجي يمة وتشوف راسة مكطوع وكله اسهام.. اشلون موقفها من ركضة على الاطفال تضمهم بعبايتها علمود ليطكوهم زدت بالبجي يمكن زينب بوكتها خنكتها العبرة ويمكن بجت واذكرت الحسين ع...

اذكرت موقف جن احجي ويه صديقتي بالدورة ..

. زينب.. فردوس خل اسولفلج موقف اثر بية كلش..

. فردوس وهية تحط البسكت بحلكها بعجله.. يي گولي بس بسرعة لانو مستعجله..

. زينب دمعت عيونها قبل لا تحجي.. اكو فد مرة سمعت انو راس الحسين.. اهنل غصيت وضليت اكح جابتلي مي شربت وكتلها كملي وعيوني دمعت الله يساعد گلبك يا ابا عبدالله.. على الرمح فجأة وكف يحركو ما يتحرك والسيدة زينب ع بلشت تتأكد من الاطفال والنساء شافت رقية ماكوو ف زين العابدين گال.. مراح يتحرك الراس اله لمن تلكون رقية فتسألو فندار الراس على جهة من الجهات راحو الجنود شافوها كاعده تحت الشجرة تستريح تعبانة فهجمو عليها بالضرب وما تحرك اله رجعت السيدة رقية يلا تحرك الرمح.. حطيت ايدي على عيوني وبجيت وهية كذالك..

. مجرد ما ذكرو موقف اله ابجي احسه حنين گلبة علية ومن الطفولة واني احبه كلش احس هوه سندي بالمستقبل وحالياً.. جنت من يسئلوني منو وياج لو منو سندج اجاوبهم بكل ثقة..
((آلَلَهّ فُوٌکْ رآسِيَ يَحًمًيَنِيَ وٌيَحًرسِنِيَ وٌآبًوٌ فُآضلَ عٌلَﮯ جّفُوٌفُيَ يَردٍ آلَطِکْةّ لَکْلَمًنِ طِکْنِيَ ضلَمً وٌآلَحًسِيَنِ بًگلَبًيَ يَبًثًلَيَ آلَرآحًةّ وٌآلَطِمًئنِيَةّ وٌيَکْلَيَ لَآ تٌخِآفُيَنِ مًدٍآمً عٌلَى طِريَقُ آلَحًقُ آنِيَ وٌآيَآجّ وٌصّآحًبً آلَزٍمًآنِ بًضهّريَ وٌآکْفُ لَلَيَغُدٍرنِيَ يَردٍهّ وٌعٌلَيَ وٌآلَشُريَفُةّ کْدٍآمًيَ لَلَيَحًجّوٌنِ عٌلَيَةّ وٌيَطِعٌنِوٌنِ بًيَةّ يَسِطِروٌ وٌعٌلَى شُمًآلَيَ فُآطِمًةّ آمً آلَحًسِنِ وٌعٌلَﮯ يَسِآريَ زٍيَنِبً يَکْوٌمًنِيَ لَوٌ وٌکْعٌتٌ آقُصّدٍ بًألَآرآدٍةّ لَوٌ تٌعٌبًتٌ بًسِ آذِکْرهّنِ آرتٌآحً وٌآکْمًلَ آلَيَ بًدٍيَتٌ بًيَ وٌآلَحًسِنِ وٌآکْفُ يَمًهّمً يَطِيَبً آجّرآحًيَ لَوٌ آنِجّرحًتٌ))..

جنت كلما يصيرلي شي او انجرح اذكر الحسن ع واحسة يضمد جرحي وافرح مع انو هذا الشي من خيالي.. سديته من اذن الموبايل الي بحضني گلت ل بابا يطبك بمكان علمود نتوضه وانصلي امي گالت يي عرفتها تريد تتباها كالعاده ونور كالت لا ما اصلي بس سارة نزلت ارتاحلها لانو مبينة طيبة ونيتها مو مثل امي.. الي طول الطريق اغثها وهية تحجي گتلها راح اكول لابوي سكتت حل طبج الف مرض شكد حقودة خرب يومها..

. الله ينور طريقي وطريكم 🖤🥺🤲🏻..

هدايتـَي ؏ يديـهَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن