Nine Star Hegemon Body Art 1120 الفصل
1120 الفصل
الفصل 1120 معركة بيرسيرك الشرسة"استراحة!" (لونغ تشين) طاف، و108 آلاف جولة أصلية تعطيه السلطة. شبكة ضخمة ملزمة له فجر على الفور إلى بت.
ختم لونغ تشن على المسرح العسكري وأطلق النار إلى الأمام على هان تشن يو، وتلقى لكمة. أما بالنسبة لـ(هان تشن يو) فقد أرسل لكمة أيضاً لكن ذراعه تحولت على الفور الذهبي مع عدد لا يحصى من الرونات تدور حوله.
بوم! واندلع انفجار يهز السماء عندما اصطدمت قبضاتهم.
لقد تغير تعبير هان زينيو. ذراعه الذهبية تشوهت بالفعل وعاد من حيث السلطة، كان في وضع غير مؤات. حتى بعد استدعاء هذه الذراع الذهبية، لم يكن مباراة لونغ تشين.
"جيد، هذا يجعلها مثيرة للاهتمام." بدأ جسد هان تشن يو في التألق ويصبح ذهبيًا. "أن تكون قادرة على إجباري على استخدام درع المعركة الذهبية بلدي هو امتياز بالنسبة لك. حتى عندما تموت، يمكنك أن تموت سعيداً".
(هان زينيو) أطلق النار للأمام فتح يده، وتكثفت الرونات التي تدور حوله في يده. عندما شكل قبضة مرة أخرى، كانت قبضته مثل الشمس الحارقة.
"إن طرحك يجعلني أفكر في أحمق آخر لقبه هان في القفار الشرقية. أساليبك التي تشكل متشابهة تماما. ولكن الآن، العشب على تلة دفنه مرتفع وبري". (لونغ تشين) شخر. جعلته الرونات الأصلية يشعر وكأنه قوته تفيض كما التقى هذه اللكمة بقبضته الخاصة.
بوم!
اصطدمت قبضاتهم مرة أخرى ، وإطلاق العنان لموجات تشي المرعبة التي ضربت حاجز المرحلة العسكرية. كان يهتز باستمرار، مع عدد لا يحصى من الون اتفع لمنع قوتهم.
تغير تعبير هان تشنيو مرة أخرى. لم يكن يتوقع أنه بعد استدعاء درع المعركة الذهبية، وقال انه لا يزال غير قادر على قمع لونغ تشن من حيث السلطة.
في هذه اللحظة، ظهر لونغ تشين فوقه مباشرة، ركلة متجهة إلى رأسه.
(هان تشن يو) كان غاضباً من الواضح أن هذا كان نوعاً من الاحتقار وصل بيده نحو قدم لونغ تشن. إذا أمسك بها، فإن لونغ تشين سيضطر بالتأكيد إلى موقف سلبي.
ولكن بشكل غير متوقع، كانت ركلة لونغ تشن مجرد خدعة، لا شيء أكثر من طعم. كما كانت يده على وشك الاستيلاء على قدم لونغ تشن، ضربت قدم لونغ تشن الأخرى مثل ذيل العقرب.
عندما يتعلق الأمر بالقتال من مسافة قريبة، كانت تجربة هان تشن يو بعيدة كل البعد عن تجربة لونغ تشن. ونتيجة لذلك، ضربت هُو القدم الثانية للونغ تشين في أنفه.
وجهه انهار مباشرة، مما تسبب في أنوف الجميع ليشعر رد فعل متعاطف. مع شخير مكتوم، طار هان تشنيو إلى الوراء.