Nine Star Hegemon Body Art 1321 الفصل
1321 الفصل
الفصل 1321 سحابة مرعبة تطارد السماء عصفور يبتلعقال قو يانغ بقلق "بوس ، ربما يجب أن تدعني أذهب بدلاً من ذلك". كان قلقًا من أن منغ تشى لن تكون مباراة لوه مينغاو. في الوقت الحالي ، في فيلق Dragonblood ، كان لونغ تشن تحت تأثير اللعنة ولم يستطع القتال ، وكان وايلد في سبات ، وروح يو زيفنغs كانت في سيفه. يجب أن يكون هو وتانغ وان إيه أقوى من فيلق دم التنين.
تشن لونغ هز رأسه. "إذا كنت تريد أن تجد شخصًا ما في فيلق دم التنين يمكنه القتال ضد السماوية من المرتبة التاسعة ، فالآن الوحيد هو منغ تشي."
كان لونغ تشن على دراية بالحقيقة ، مثل تانغ وان إر ، أو السقيفة منذ فترة طويلة.
"ما هو الشيء الجيد في لونغ تشن؟ لا داعي لإهدار زهرة في السماد. سيكون من الأفضل لك الانضمام إلى تحالف عائلتي القديم!" نظر Luo Minghao إلى منغ تشي بعشق.
"هذا اللقيط يجب أن يريد أن يموت!"
أثار لو مينغاو غضب جميع محاربي دراجونبلود. من الواضح أنه كان يهين لونغ تشن بدعوة منغ تشي أمامه مباشرة.
نظر لونغ تشن بلا مبالاة إلى لوه مينغاو. لقد رأى العديد من الأشخاص مثله الذين اعتمدوا على موهبتهم وقاعدة زراعتهم وخلفياتهم. كانوا يرون الآخرين تحتهم.
من الأراضي القاحلة الشرقية إلى السهول الوسطى ، لم يعرف لونغ تشن حتى عدد الأشخاص الذين قتلهم. لقد نما بالفعل.
هزت رأسها وتنهدت ، "لم أكن أرغب في قتل أي شخص ، ولكن لماذا يجب أن تكون بغيضًا جدًا؟ وأنت أيضًا شرير جدًا. على الرغم من معرفة أن لونغ تشن يعاني من لعنة ولا يمكن قتالها ، وقاعدة زراعته ما زلت في عالم تزوير الأساس ، تحاول باستمرار إذلاله. إذا لم يلعن لونغ تشن وكانت قاعدته الزراعية في عالم اليشم الأساسية ، فلن تكون لائقًا حتى لحمل حذائه. لقد أغضبني تبخترك ، لذلك يجب عليك كن حذرًا. عندما أهاجم ، لن يكون تبادل المؤشرات معك ، بل قتل حياتك! "
رن صوت منغ قيس بوضوح في آذان الجميع. كان صوتها مثل الموسيقى الخالدة ، لكن الجميع شعروا بغضبها ونية القتل.
"خذ حياتي؟ هاهاها ، يا لها من نكتة كبيرة. هل تريد أن تراهن؟ ماذا لو خسرت ، تصبح رفيقي في داو؟" سخر لوه مينغاو.
اوووووووه.
شكلت منغ تشي ختمًا يدويًا ، وظهرت خلفها ثمانية ألوان رونية. فجأة ، اندلعت طاقة روحها.
عندما استدعى منغ تشي مظهرًا من الدرجة الثامنة السماوية ، تغيرت جميع تعبيرات خبراء نجمة الحياة. حتى أنهم شعروا أن أرواحهم تهتز. هذا يعني أن القوة الروحية منغ قيس كانت قوية جدًا لدرجة أنها يمكن أن تهددهم.
كان لا بد من معرفة أن هذا كان مجرد إطلاق لهالة ، وليس هجومًا موجهًا نحوهم. من هذا ، يمكن ملاحظة أن طاقة روح منغ تشيس قد تكثف إلى مستوى مرعب للغاية.