رواية فن النجوم التسعة المهيمنة للجسد 41
41 الفصل
الفصل 41 غضب لونغ تشن"لونغ تشن!"
"لونغ تشن !"
"لونغ تشن !"
نظر لونغ تشن في هوانغ تشانغ ثم في شيا تشانغ فنغ البعيد. كيف لم يفهم ماذا كان يحدث؟ وبضحكة باردة ، ظهر بيده.
حركة يد لونغ تشن على الفور جعلت الجماهير صامتة وهم ينتظرون سماع ما سيقوله. لكن لونغ تشن رمى جملة واحدة فقط. "ليس لدي أي مصلحة في القتال مع كلب آخذ في الانخفاض كان قد تقدم في العمر قبل الأوان."
كان الحشد بأكمله مذهولًا تمامًا ؛ كان لونغ تشن رفض في الواقع.
"هذا هو الجيل الأول في صرخة العنقاء؟ يا له من شخص لا قيمة له. لقد أصابني شعور بالإحباط حقًا. هز تشانغ هوانغ رأسه.
لونغ تشن ابتسم ببرود. كان قد قفز بالفعل في فخ واحد اليوم ، فهل توقعوا منه أن يقفز إلى فخ آخر؟ لم يكن هناك أي طعم هذه المرة. هل اعتقدوا أنه كان غبي؟
"دعنا نغادر الآن. لا تهتم بهذا الكلب ".
بعد صيحة للجمهور ، ابتعد لونغ تشن. تمنى على وجه السرعة صقل شعلة الوحش ولم يكن لديه وقت لتضيعه.
"هل تريد فعلا الحصول على الأميرة الثالثة بمثل هذا السلوك؟لا أنصحك بإتباع الضفدع الذي أراد أن يحاول أكل لحم البجعة. ضحك هوانغ تشانغ ببرود عندما رأى لونغ تشن يريد الرحيل.
لونغ تشن تحول فجأة شديد. هذا هوانغ تشانغ أغضبه حقًا الآن. لم يكن يعلم متى حدث ذلك ، ولكن في مرحلة ما ، أصبح تشو ياو بالفعل جزءًا مهمًا للغاية من قلبه ، وهو ما لم يتمكن مطلقًا من ترك الآخرين يدوسون عليه.
ولكن على الرغم من غضبه ، لا يزال لونغ تشن لا يريد القتال مع هوانغ تشانغ. لم يكن لديه ما يكفي من الضمان ، لذلك واصل السير بعيدا.
فجأة ، صرخ شي فنغ وقفز على الساحة العسكرية.
كان لونغ تشن شديد الانزعاج وسرعان ما ذهب للاستيلاء على شي فنغ. لكن شي فنغ كان سريعًا جدًا ولم يتمكن لونغ تشن من إيقافه قبل أن يقفز بالفعل على المسرح.
هوانغ تشانغ ، نظف فمك. وأشار شي فنغ ببرودة إلى هوانغ تشانغ: "لونغ تشن ليس شخصًا يمكن أن تصيبه بالعار".
عند رؤية شي فنغ على المسرح ، أشعلت عيون هوانغ تشانغ. ابتسم بقسوة: "على الرغم من أنك قد تكون المحارب الأصغر رقمًا واحدًا ، إلا أنك لن تشارك في المبادلات العشرة الأخيرة. يجب عليك النزول وحاول ألا تفقد وجهك ".
"متكبر جدا!"
"مقزز!"
"حطمه ، شي فنغ!"
كان شي فنغ قد حصل للتو على لقب المحارب رقم واحد. قوته للتو كان موضع إعجاب من قبل عدد لا يحصى من الناس. بالنسبة لهذا الشخص من شيا الكبرى لإهانة شي فنغ كان يهين الجيل الأصغر بأكمله من إمبراطورية صرخة العنقاء.