Nine Star Hegemon Body Art 2421 الفصل
2421 الفصل
الفصل 2421 غضب البوابة الإلهية ، أصيب كلا الجانبينتم تدمير فرن القمر الشيطاني الذي كثفه لونغ تشين بقوته الروحية. لم يكن قادرًا على منع هجوم واحد من طائر العنقاء.
صُدم لونغ تشن. كان هجوم فنغ فاي الروحي حادًا بشكل لا يصدق. على الرغم من أن قوتهم الروحية متساوية نسبيًا ، إلا أن لونغ تشن يشعر أن قوته الروحية كانت أقوى إلى حد ما ، لكن عندما يتعلق الأمر باستخدام هذه القوة الروحية ، كان أقل شأنا بكثير.
استمر هجوم فنغ فاي دون توقف ، حيث اصطدم بعقل لونغ تشين. أصبح جسم لونغ تشين صلبًا.
صدمت فنغ فاي مما حدث. لقد اعتقدت أنه مع غطرسة لونغ تشين ، يجب أن يكون لديه بعض القوة. لكن فرنه الروحي انكسر على الفور ، واستمر هجومها في بحره الروحي. بالتأكيد سيموت.
كانت غاضبة فقط من لونغ تشن لكونه غير محترم معها وشتمها لكونها غبية. أرادت أن تعلمه درسا لا أن تقتله.
من كان يظن أنه على الرغم من امتلاكه مثل هذه القوة الروحية القوية ، إلا أنه لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استخدامها؟ لم يكن لديها الوقت حتى لتذكر هجومها. شعرت بأثر من الندم في الداخل ، لكن بعد فوات الأوان.
في هذه اللحظة ، ارتجف نجم البوابة الإلهية داخل بحر روح لونغ تشن. انطلق شعاع من الضوء منه ، مزق الهجوم الروحي الذي دخل بحر روحه.
يبدو أن نجمة البوابة الإلهية قد تم استفزازها وأطلقت العنان لهجومها الخاص. لم يجمع هذا الهجوم كل القوة الروحية لـ لونغ تشين فحسب ، بل امتلك أيضًا قانونًا خاصًا به. انطلقت من رأس لونغ تشن ، وتحولت إلى شعاع من الضوء اخترق طائر العنقاء.
أطلق سيف خفيف من طائر العنقاء ، لكنه انفجر مثل الخشب المتعفن. استمر هجوم نجمة البوابة الإلهية في ضرب طائر العنقاء.
دخل الضوء من خلال رأس العنقاء وعبر جسده فمزقها وفجرها. ثم استمر الضوء وضرب فنغ فاي. ترنحت فنغ فاي وتراجعت بضع خطوات ، وأصبحت شاحبة. تدفق أثر من الدم من فمها وتقطر على الأرض.
“كبيرة فنغ فاي مصابة!” تقدم خدم فنغ فاي على عجل إلى الأمام. لقد دعموها ، وصدموا ليجدوا أن هالتها قد تراجعت.
بالنسبة إلى لونغ تشين ، كان لونه شاحبًا أيضًا ، فقد أصبح الضوء في عينيه خافتًا.
الآن فقط ، لم يأخذ هجوم نجمة البوابة الإلهية كل قوته الروحية فحسب ، بل استهلك أيضًا طاقة فنغ فو و أليوت و نجم الحياة و قصر التنوير. فقط نجم بوابة العالم السفلي ظل صامتًا.
تم امتصاص طاقة النجوم الخمسة بعيدًا. لم يكن لونغ تشن يعرف بالضبط ما هي هذه الطاقة. على أي حال ، شعر بموجة ضعف تغمره.