الفصل 119 المستوى الرابع من تكثيف الدم
كانت الغابات الكثيفة ، والجبال العالية ، والأودية المتشابكة ، والهدير العرضي للوحوش السحرية ... في أعماق الغابة ، وكان تعبير لونغ تشن وهو يستقل ظهر الثلج الصغير قبيحًا للغاية.
"هذا الوغد القديم ، الوغد ، المحتال!"
لونغ تشن لعن باستمرار تو فانغ. كان قد خدع بالتأكيد هذه المرة! عندما نظر إلى الخريطة ، كان قد توفي تقريبا.
داخل تلك الخريطة الطويلة التي يبلغ طولها قدم واحدة ، شاهد لونغ تشن على الفور موقع دير شوانتيان. لكنه اضطر إلى البحث عنه ثلاث مرات قبل أن يتمكن أخيرًا من رؤية نقطة بحجم البعوض في الزاوية التي مثلت صرخة العنقاء.
وكان لونغ تشن مندهش تماما. لقد بحث عن إمبراطورية مجاورة وقاس بصمت المسافة النسبية على الخريطة ، ثم قارنها بالمسافة مع دير شوانتيان.
لقد شعر بالفزع ليدرك أن دير شوانتيان كان على بعد أكثر من عشرة آلاف ميل ، ولم يكن حتى طريقًا مباشرًا!
كان هناك العديد من سلاسل الجبال المعروضة على الخريطة ، وظهرت جميع أنواع الوحوش السحرية ذات الرتب العالية هناك. بعبارة أخرى ، إذا لم يرغب لونغ تشن في إطعام نفسه كعشاء ، فعليه الالتفاف حوله!
كان لونغ تشن غاضب تماما. تو فانغ ، ذلك اللقيط القديم ، خدعه حقًا. أراد شاب تكثيف الدم للسفر هذا المسافة البعيدة ؟ لم يكن هذا مجرد إرساله إلى وفاته؟
ما لم يعرفه لونغ تشن هو أن دير شوانتيان كان له قواعد صارمة للغاية ، وأن اختيار تلاميذه كان صارمًا للغاية.
لم يكن لدى لونغ تشن أي جذر روح ، وبالتالي لم يكن لديه مؤهلات أساسية ليتم اختباره. لتو فانغ للسماح له يأتي مثل هذا كان بالفعل استثناء.
من أجل شرح نفسه للدير ، قام لونغ تشن بالسفر عبر هذه الرحلة التي تبلغ طولها عشرة آلاف ميل عبر الأراضي الخطيرة من تلقاء نفسه. إذا فعل ذلك فقط للحصول على فرصة لإجراء الاختبار ، فلن يتمكن الآخرون من قول أي شيء في الاعتراض.
لونغ تشن حسب كم من الوقت سيستغرق. سيحتاج إلى السفر على الأقل أربعمائة ميل يوميًا للوصول إلى دير شوانتيان في غضون شهر.
إذا كان هذا على طريق مسطح وفارغ ، فلن يكون هناك أي شيء بسرعة الثلج الصغير . ولكن في البرية مع كل أنواع التضاريس المجنونة ، ستكون رحلتهم أكثر صعوبة. علاوة على ذلك ، كان عليهم أن يكونوا على أهبة الاستعداد ضد هجمات الوحوش السحرية.
بعد السفر لمدة أسبوع فقط ، شهد لونغ تشن بالفعل عدة معارك كبيرة. كان هناك عدد لا بأس به من الوحوش السحرية يعترضون طريقهم ، وقد قُتلوا جميعًا على يد لونغ تشن.