٦

2.7K 102 4
                                    

  .....

السَّلَام عَلَى أَفئِدَة العَالمِين

________

- صَدري بَلدةّ هجَرها ناسُها،ويا ليتَ النبضَ راحَ هجَرها.
‌-مدىٰ،١٩٦٥.

******

فَتح بَاب المَنزل بِالمفتَاح لِيدخل وَ يَجِد المَنزِل مُظلمًا وَ فَارِغًا مَرةً أُخرَى.

تَنهَد بِخذلَان لِيخلَع مِعطَفه مُدَاعِبًا خُصَله التي صُبغَت بِالأَزرَق السَّمَاوِي حَديثًا.

أَلَقى نَظرَةً أَخِيرَة عَلَى الثَّلج الذي إِحتل الأَرصفَة وَ الأَشجَار قَبل أَن يُغلق البَاب مُتخذًا مَكَانًا لَه عَلَى الأَرِيكَة.

أَخرَج هَاتِفه وَضغَط عَلَى الأَرقَام لِيضعه قُرب أُذنه.

قَابَله ذَالكَ الكَلَام الذي أَحرَق أَمَله.

- هُنَا السَّيد كِيم ،
إِن كَان أَمرًا مُهمًا أَرجُو تَركَ رِسَالَة بَعدَ سَمَاع الصَّافرَة.-

أَطلَق تَنهيدَة بَعد سَمَاع الصَّافرَة لِينطق بِنبرَة وَاهِنَة وَ إِبتسَامَة مُتعبَة.

" اَهلًا وَالدِي.
إِشتقتُ لَكُمَا حَقًا.
لَقَد مَر أُسبوع بِالفعل؟
يَبدُو اَنكُمَا تَستمعَان لِلغَايَة بِالعطلَة بِمناسَبَة يَوم زَواجكُمَا لِذَالكَ لَا تُجِيبان عَلَى إِتصلَاتِي..
لَكِن لِعلمكمَا أَنَا لَا أُرِيد طِفلًا جَديدًا بِالعَائِلَة هِمم؟
أَرجُو أَن تَعودَا قَبل عِيد مَولدِي فَكمَا تَعلمَان إِنه بَعد ثَلَاث أَيَّام...
وَدَاعًا وَ لَاتنسانِي اَبي وَ أنتِ كَذَالكَ وَالدتِي… "

أَطفئ هَاتِفه بَعد أَن أَلقَى نَظرَةً خَاطفَة عَلَى كَلبه النَائِم قُرب الأَرِيكَة.

هُو خَائِف عَلى وَالدَيه وَ مُشتَاق حَقًا.

تَمدد عَلى الأَرِيكَة مُغمضًا عَينَاه بِبطء بِتعَب.
غَير عَالم بِالأَخبَار التي سَتطرق بَابه بِالصَّبَاح.

•••••.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Bitch | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن