....
السَّلَام عَلَى أَفئِدَة العَالمِين.
******
" لَقَد بَحثتُ عَنه بِكُل مَكَانٍ نَايُون!"
تَكلَم قِطعَة صَاحِب بَشَرة السُّكَر بِإندفَاع لِتتأفف نَايون قَائِلَةً.
" صَدقنِي يُونجِي لَقَد عَاشَرتُ تَايهيونغ مُنذ أَن كَان طِفلاً،
سَيعُود هَذه لَيسَت أَوَّل أَو آخِر مَرةٍ يَختفِي فِيهَا هَكَذَا."" لَكِن هَذه أَوَّل مَرة يَتِم إِختطَافُه وَبَيعه فِيهَا بِالمَزاد!"
" رُبمَا لَكِن أَظُن أنه هَربَ وَ اخَذ إِجَازَتَه."
نَطقَت بَينمَا تُنَاظِر الذي أَخذَ سَرِير غُرفتِهَا مَجلسًا لَه قُرب كَلب مَوضُوع حديثهم.
" لَاأَظُن أَنَّه سَيتجَرأ وَ يَفعلهَا بِدُون صَغِيره هَذَا "
نَطَق حُروفَه و هُوَ يُدَاعِب فَروَ المَعنِي بِحَدِيثه.
" بِحَقِّكَ يَا قِطعَة السُّكَر هُوَ كَان بَينَ الموت وَ الحَيَاة هَل تَظُن أَنُه سَيفكر بِكَلبِه بِالتَحديد؟؟"
" فِي هَذه أَظُن أَنني سَأتَفوَق عَليكِ فِيهَا. "
" دَعكَ مِن هَذَا.
هُنَاكَ مَن يَقُول أَن جِيُون قَام بِخَطفِه."" إِن كَانَ ذَالكَ صَحِيحًا سَنسمَع خَبر نَحر رَقبَة جِيون قَريبًا "
" سَنسمَعُه لَكِن الفَاعِل لَن يَكُونَ تَايهيونغ،
بَل ڤي مَن سَيفعَل. "•••••••••••••••
كَان تَايهيونغ يَعبَث بِالمَلَابِس وَ
العُطور وَأَي شَيء قَد يُلهيه عَن التَّفكِير عَن مَغزَى تَوَاجُد تِلكَ الصُّوَر المَوجُودَة عَلَى جِدَار غُرفَة الذِّي مِن المُفترض أَن يَكُون حَبيبَه؟رَفع أَنظَارَه لِلسَاعَة عَلَى جِدَار غُرفَة المَعِيشَة.
18:20.
"زَوجُي المُستبقلِي كَمَا قَال لِي أَن أُسمِيه خَرَج مُنذ ذَالكَ الإِتصَال قَبل سَاعتَين."
أَطلَق هَمهمَة مُدَاعِبًا خُصَلاتِه الخَلفيَة بِأَطرَاف أَنَامِله بِرقَة،
" حَسنًا حَسنًا لِنستخدِم هَذَا العَقل قَليلًا وَ نُرَاجِع مَا حَدَث.."
"أَولًا إِستيقظتُ فِي المَشفَى وَ أنَا لَاأَتذكَر كَيف أَو مَتَى وَصلتُ لَه أَو حَتَّى لِمَاذَا.. "
أنت تقرأ
Bitch | TK
Action" لِمَا إختَارنِي آل جيُون أنَا مِن بَين مِئَات القَاتلين المَؤجورين؟؟" "رُبمَا لِأنكَ الوَحيد اللذي إستطاع إصَابة الهَدف عَلى قِطَار بِسرعَة 360 كم بِالسَاعة" " تَم بَيع القَاتل ڤي لجيون جونغكوك مُقابل مِليون وون." " أنتَ تحتَ قبضتِي تايهيونغ ، أ...