١١.

2.2K 90 1
                                    

....

السلَام عَلَى أَفئدَة الْعَالَمِينَ.

أَعتذر عَن تَأخرِي بِالتحدِيث هَذه الفَترَة فَ هَذَا لَيسَ بِيَدي صِدقًا.

*****

_ مَنظور الراوِي.

°الحَاديَة عَشْر مَساءًا.

_ نْيويورك.

جُونغكوك كَان قَد أَخَذ خُطوَاتِه لِلسلَالم مُتجَاهلًا الخَادمَة الوَحِيدَة المَسؤولَة عَن هَذَا المَنزِل.

حَيثُ أَنهَا وَ بِأَمرٍ مِن جُونغكوك تَأتِي كُل أُسبوع لِكَي تَقوم بِتنظِيف المَنزِل وَ مَلئ المُؤن الأُسبوعيَّة إِضَافَة إِلَى شِرَاء بَعض الأَوَانِي قَبل بُزوغ الفَجر، قَد حُرم عَليهَا فِعل أَي شَيء عَدَا مَا أُمرَت بِه،

قَد يَبدو هَذَا غَريبًا لَكَ وَ مُثيرًا لِلشَك إِن لَم تَكُن تَعرِف جُونغكوك وَ طَبعه بِحُبه
لِلإنفرَاد وَ التَمرد عَن العَادَات.

فَتَح جُونغكوك بَاب الغُرفَة بِحرصٍ فَقَد تَأَخر الوَقتُ بِنَظره بِالفعل.

هُوَ لَم يَتفَاجَئ كثيرًا عِندمَا وَجَد السَّرير فَارغًا وَ لَاأثَر لِتَايهيونغ.

هَذه لَيسَت أَوَل مرةٍ يَتأَخَر بِهَا الأَصغَر بِسَبب أَعمَاله كَ ڤي.

إِعتَادَ عَلَى تَحججه بِكَونه يَبَات أَو يَتأَخَر عِند أَحَد أَصدقَائِه.

تَسائَل بِفترَة مَا كَيف يَتوقَع مِنه تَصديقَه بَينمَا أَغلَب وَقته يَكُون مَعه أَو بِمهَام قَتلِه.

مِن أَينَ سَيجد الوَقتَ لِكَي يُنشئ صَداقاتٍ جَديدَة وَ كَي تَتطور لِدرجَة المبيت المُفَاجِئ هَكَذَا؟

تَمدد عَلَى السَّرير وَاضعًا بَعض الأَورَاق عَلَى المِنضدَة قُرب السَّرير وَ قَام بِخَلع مِعطَفه ثُمَ قَميصَه.

تَمدد عَلَى السَّرير بِظَهره مُتأملًا سَقف الغُرفَة،

هُوَ حَاوَل تَجَاهل مَاهُو مِقدم عليه قَدر المُستطَاع.

لَا يُمكنه نِكرَان مَشَاعره لِلأزرَق.

وَ لَكِن بِنَفس الوَقت يَجِب عَليه نُكرَانُهَا أَمَام العَامَة.

عَليه تقبل فِكرَة أَنَّ تَايهيونغ لَن يَكُون لَه،

' رُبمَا لِأَن تَايهيونغ قَد يُسَامحكَ تَحتَ مُسمَى الحُب لَكِن ڤي سَيقتلع قَلبكَ بِمُسمَى الكِبريَاء وَ الثَّأر ؟'

Bitch | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن