١٤.

1.8K 72 2
                                    

....

السَّلَام عَلَى أَفئدَة العَالمِين.

****

-12:35-

" مُؤلم مُؤلِم!!"

صَرخ نَامجون ضَاربًا الطاوِلَة بِجَانبه عَلَى جين الذِّي كَان يُحَاول وَضعَ الثَّلج عَلَى كَدمَته الزَّرقَاء قُرب عَينه التِّي تَحوَلت لِلون البنفسجي .

" كُل هَذَا بِسَبب فَمكَ الثَرثَار أَلَم تَتمكَن مِن إغلاقه وَلَو لِخَمس دَقَائِق!!"

تَكلَم جِين لِيتلقَى زَمجرَة أُخرَى مِن قِبَل نَامجون.

" لَازلتُ لَا أُصدق أَنه وَ بِحَالتِه تِلكَ تَسبَب لَكَ بِمثل هَذه الكَدمَة."

تَدخَلت نَايُون بَينمَا تُسند نَفسهَا عَلى الطَّاوِلَة بذرَاعهَا لِتَتذكَر أَمرَ إِصَابَته وَ عُكَازتِه.

" أَنتِ لَم تَرَي مَا رَأيتُه لَقَد كَانت عِينيه تَتفجر غَضبًا وَ سَخَطًا.! "

نَطَق نَامجون لِيتذكَر بِدَوره هَيئَة تَايهيونغ المُرعبَة وَقتهَا.

" بِالمُنَاسبَة أَينَ هُوَ الآنَ؟"

تَكلَم جِين جَالسًا بِالقُرب مِن نَايُون التِّي كَانَ تَلُف خُصلَة مِن شِعرهَا الأَحمَر بِإصبعهَا مُستخدمًا أَحَد الكَرَاسِي الخَشبيَة المُنتشرَة بِالمَطبَخ.

" سَحَب عُلبَة سَجَائِر مِن مَلابسه ثُمَ عَرج لِغُرفَته مُنذ سَاعتَين تقريبًا. "

نَطَق نَامجون بِمَا جَعَل نَايُون تُوسِع حَدقَتَاهَا.

" هَل تَقصِد أَنه قَضَى سَاعتَين بِالتَدخين؟؟"

تَكلمَت لِيغمغم جِين نَاطقًا بِنبرَة مَالت لِلإستغرَاب.

" مِنَ الغريب كَيف يُدخن لُسَاعَات طَويلَة دُون إنقطاع رُغمَ مِن كَون مُعدل تَدخينه السَّنوِي مُنخفض لِلغَايَة"

تَحَدَث مُستذكرًا التَّحَاليل وَ فُحوصَات تَايهيونغ.

" أَتَسَائَل حَتَّى عَن سَبب تَدخينه فَهُوَ لَا يَلجئ إِلَى أَشيَاء كَهذِه إِلاَّ إِن كَانت حَالتُه مُستعصيَّةً جِدًا؟ "

نَطَقت ذَات الشَّعر الأَحمَر لِيتدخَل نَامجون قَائلًا.

" كَيف يُمكنه التَّفَاهم حَتَّى مَعَ حَبيبه بِشخصيته تِلكَ؟"

Bitch | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن