١٥ وَ الأخِير.

7.3K 293 35
                                    


....

السَّلَام عَلَى أَفئِدَة العَالمِين.

أَولًا وَ قَبل كُل شَيء.
أَشكُر كُلَّ مَن تَابع الرِّوَايَة لِهَذه اللَّحظَة.
هَذه أَول خَاتمَة لِروَايَة لِي لِلآن.

شُكر خَاص لِكل مَن دَعمني وَلو بالمتابعة للآن.
أَتمنَى أَنني لَم أُطِل بالحديث.

••••

-مَنظُور الكَاتِب.

مَرت سِت أَيَّام بِالفعل.

سِتَة أَيَّام..
لَم تَخلو فِيها مِن تَقرب جُونغكوك لِملَاكه الصَّغِير تَايهيونغ.

زِيوس.
حَاكِم كُل العوالم.
كَان غَير رَاضٍ عَن هَذه العَلَاقَة أَبدًا!!
حَاكِم العَالَم السُّفلِي مَع مَلَاك كَان مُتخفي عَلَى هَيئَة بَشري.
حُبهم كَان مُحرمًا وَ مُدنسًا بِالخَطَايَا حَتَّى بِالنسبَة لِأم  الرَّغبَة وَ الشَّهوَة أَمفرِيمِيت.

لَكِن مَن لَه الجُرأة لِيعارض حَاكِم العَالَم السُّفلِي أَو حَتَّى يُلقِي عَليه نَظرَة عَابرَة؟؟

جُونغكوك كَان يُعادل قُوَة زِيوس فِي حَالته الهَادئَة.
كَان كُل حُكَام العوالم خَائِفين مِن قُوته لَو كَان بِحَالَة هَيجَانه.

الشَيء الذي لَم يَعلمَه أَحد أَن سَبب قُوَة جُونغكوك كَان هَوسَه بِتايهيونغ.

لَكِن خَوفهم مِن إِبن هَايدس الهَجِين لَم يَكُن يُعادل خَوف الثَلَاثة جِيمين بِيتر وَ يُونجي بَعد أَن عَرِف أَولهم أَن مَعشوق حَاكمه إِبن زِيوس وَ هيرا مِن أَن يُلطخ جُونغكوك إِبن أَكبَر وَ أَقوَي الشَّيَاطين دَمَه الهَجِين بِدَم إِبن حَاكم جَميع العَوالِم فَيُنجَب طِفل مِنهمَا قَد يَتسبب بِإنقرَاض أَحد العَوالِم عَن طَريق الخَطَأ بِحَالَة هَيجَانه.

كَان هُوسوك وَ جِيمين وَ نَامجُون مُتحمسين لِرؤيَة تَايهيونغ بِحَالَة هَيجَانه بَعد أَن كَبُرت وَ بَرزَت جَنَاحيه البَيضَاء وَ لاننسى مَلامِحَه وَ بنيته القَوية.
وَ شَعره الذَّهبي الطَويل.

لَكِن بِيتر وَ الأَروَاح كَانت أَدرَى بِكَم ظُهور هَيجَان تَايهيونغ مِستحيل بَعد أَن كَانَت أَعرَاض اللعنة التِّي أَلقَاهَا جُونغكوك تُسيطر عَلَى جَسده تَحتَ غِطَاء المَرَض وَ تَمزيق القِنَاع عَن حَقيقَته التي كَان هُوَ نَفسه جَاهلًا عَنهَا.
هُوَ يَظن أَنه مِن عَائلَة أَحد المَلائِكَة فَقَط.
لَيسَ عَالمًا بِالدمَاء المَلكيَة التِّي تَجري بِأوردتِه.

قَاتِلِي Vk. (مُكتملَة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن