«الفصل الثامن»

269 15 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ..✨
.
.
.
.
.
🔏
"من يجعل للحياة قيمه ليست ذاتها .. بل من بها"

لذلك كانت الحياه فارغه وبلا قيميه بالنسبه لچونغكوك بدون تايهيونج

ولكن عادت قيمه الحياه بل عاد كل ما هو جميل بعوده الجميل تايهيونج ..

"صباح الخير تــــــاي .. اتمني ان تكون قد نمت جيدا بالامس .. وانك ايضا تشعر بتحسن في رأسك"

الطبيب بارك چيمين .. ام اقول الصديق جيميني الان ..؟ كان حارسًا لذلك المريض في سباته ورفيق الاخر في محنته عندما غاب نصفه الاخر..

"صباح الخير دكتور بارك .. لا تقلق انا في احسن حال .. واريد الخروج من تلك المشفي ايضا لقد سئمت البقاء.."

سئم البقاء ام زاد الاشتياق..؟!
قال تاي جملته وانهاها ببعض من الحده والتذمر ..
عقله من الاساس حتي الان لم يستوعب فكره مكوثه في تلك الغرفه لمده
شهران ..
وايضا يريد رؤيتها ..!!

"حسنا تاي سأأذن لك بالخروج من هنا ولكن انت مازلت تحتاج الي رعايه لذلك لا عمل ولا خروج من المنزل الا بعد استشارتي اولا.."

تلك الجمله في بدايتها كانت سببا كافيا لرسم ابتسامه لطيفه ع وجهه اميرنا ولكن في نهايتها تحولت تلك البسمه الي صدمه حتي نطق..

"نعمممم..! لا ماذا ..؟؟؟ لا عمل..؟؟؟ كيف وانا اساسا اريد الخروج من هنا لكي اعود للعمل ..؟؟"

انفعاله هذا كان سببا في جعل الطبيب بارك يغضب ايضا ..

"مريض تايهيونج اخبرتك اكثر من مره الا تنفعل ومازلت تفعل يبدوا انك لا تريد الخروج من هنا كما تقول .."

القي بارك كلامه بحده وغضب وحين انتهي انتفض تاي قائلا وهو يتوسل جيمين صديقه وليس بارك طبيبه وعيناه تلمعان اشتياق ولهفه..

«أُقْحُوَان»Where stories live. Discover now