المقدمة 🔥

346 2 0
                                    

اني العروس يالي هاربت يوم فاتحتها!!!
هربت حتي من حنتي قاعده جديده في يديا!!
مش مستوعبه لحد الان اني درتها وهربت!!!
اما سبب هروبي قصه طوووويله!!!
وين منمشي؟ كيف رح نتصرف؟؟ وخصوصا اني ورطة اختي الوحيده يالي قعدتلي في ها الدنيا معاي!! من بيصدقني لما منقول انه تم تهديدي اي اي هددوني بيش نهروب يوم عرسي💔!!!
هرب من جهنم بيش يصدفدفني جهنم اسواء بمئة مره من الاول💔!!

_____________________________

كانت ليله هاديه للكل غيري اني!!!
نضت من النو يالي كان يقتل!!! وياريت النو قتلني قبل ماننزل ونشوف يالي شفته!!!
الجريمه صارت قدام عيني كنت نحس اني في حلم لاكن لا هادا واقع !!! الدموع عبوا عيوني رجليا معاش قادره نوقت عليهم!! ويديا يرعشوا.
تراجعت خوطوتين!! وقفت لما حسيت بحاجه جبدتني من خصري💔

____________________________

كله كذب محد يكذب عليك ويقولك انه رح يسندك من بعدك بوك وامك لا خاله ولا خوال لاعم ولا عمه!!!
منظرهم وهما متقززين مني لحد اليوم مستحيل ننساه!! كيف كانوا يرموا فيا لبعض! وكأني لعبه وسخه او عبئ ثقيل عليهم!! مع انه كان عمري 8اسنين في هداك الوقت بس كنت طفل مش فاهم شي من الدنيا!! وقتها اكبر فرحه ليا لما حصلت سبيدروا  نمشي بيه للمدرسه! صح كان مستعمل  وقديم بس معا هدا كله كان خير ليا المشي وانا حفيان عيلتي كلها عايشه في اكبر القصور واني مش لاقي حتي مناكل!! هادي عدالة الدنيا برايكم؟ ولا رح يكون في مصير وعقاب ليهم؟
رجوعي للعيله! وفجأه بعد كل هادي اسنين ماهوش صدفه ولا قدر!!! هادا كله كانت مخطط ليه ومن سنين!! رح نخلي طفولتي الصعبه رح تكون جهنم_اخر ليهم!...

__________________________

كل القصص يالي نسمع فيهم عن جمال ورقي العيله هادي كانت كلها كذب واوهام! فلوسهم كانت هيا يالي مغطيه العار والقصص الكبيره يالي تصير في هادي العيله!! يالي محد يسمع بيهم غير افرادها الخدم يالي عايشين في الفيلا! كنت هاربه من حياة العبوديه يالي تعرضتلها ماكنتش فاهمه اني هاربه الي جهنمي الاخر!!!

كل هادي مقطتفات من روايتي #جهنمي_الاخر
بقلم ياقوته🖤🌿

جهنمي الاخر 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن