Pov violet..
بالنسبة لحياتي، انا ڨوليت كنتُ أحبُ تاي ماضياً اما الآن ربما؟ و لكن لا انكر ان جزئاً مني مازل يحبه.
جوليت هي سرقته مني.
هي في حياتها كلها لم تحبه بقدر محبتي له..
أو بالأحرى لم تحبه من الأساس!!ان قصتي عبارة عن وجهين من التناقض.!
انا التي احب تايهيونغ و هو يكرهني..
و هي التي لا تحبه و هو يحبها..غريب أمر الحياة صحيح؟!.
كل القصة و ما فيها ان جوليت مقربة من تاي بسبب ماله و سلطته!!
هي لا تحبه!! هي تحب ماله.!
تسالون الآن لما لا أخبر تاي بالحقيقه صحيح؟ لقد جربت ملايين المرات و هو من غبائه يظن اني اريد تفريقه عن جوليت لاني احبه!.
جوليت و انا توأم و كلينا في سن 21
نشبه بعضنا تماماً لدرجة ان تايهيونغ لا يستطيع التفريق بيننا.على رغم التشابه الكبير بيننا في الشكل، إلى اني انا و جوليت لا نتشابه في اي صفة..،
End Pov..
َ
•••
َكانت تجلس في ذاك المقهي بابتسامة تضع ساقاً فوق ساق..
"لقد أتيت!،"
قالها لها تايهيونج بأبتسامة و هي بادلته."أهلاً بكَ حبيبي، كيف حالُكَ"
قالتها بلطف و هو امسك يدها الموضوعة على الطاولة و ضمها بين يديه."بخير ما دمتِ جواري جوليت"
قالها بأبتسامة و هي بادلته الابتسام.."ماذا عنكِ؟"
سالها عن حالها بهدوء و هي تلاشت ابتسامتها."في الحقيقة، مديرة الجامعة هددتني بأن تطردني من الجامعة لاني لم ادفع أقساط الجامعة الي الآن"
قالتها جوليت بحزن مصتنع و كذب."عزيزتي لا تحزني، تفضلي هذهِ لاجلُكِ"
قالها تاي بلطف بينما يمد لها فى يده بطاقة أئتمانية و هي اخذتها دون نقاش حتي.ثم استقمت و ضمت تاي بشدة و هو ابتسم و بادلها.
"شكراً لكَ تاي!! انتَ أفضل حبيب في العالم"
قالتها بينما تضمه."هذا واجبي عزيزتي"
قالها بلطف يبادلها العناق.اما بالنسبة لـ ڨوليت كنت تبتسم بانكسار بينما تراهم معاً من بعيد.
كم تمنت هي لو أحبها و لو ذرة من حبه لجوليت.ذهبت هي بينما تنظر الأرض و تمشي نحو المنزل بهدوء، و عن طريق الخطأ اصتدمت بأحدهم.
ارتدت للخلف بسبب قوة الاصتدام، لترفع رأسها و لتجده فتيً هي تعرفه جيداً..
"جنغكوك؟!"
قالتها بصدمة شديدة على ملامحها، انه صديقها في الجامعة!،"إنها صدفة رائعة ڨيو!"
قالها بابتسامة و انا وجدته لطيفاً، أنه دائماً يختصر اسمي هكذا، يناديني بـ ڨيو.."كيف حالك؟"
سألته بابتسامة."كما تراين كل شي بخير"
قالها بضحك و انا ضحكت."ڨيو هل انتِ بخير؟"
سألني هو بهدوء و قلق مخفي."أجل انا بخير"
إجابته بابتسامة مصتنعة.و هو فجأة و دون سابق إنذار ضمني إليه بشدة و انا بادلته.
اما عن تاي فهو قرر ان يوصل جوليت الي المنزل و هو عائدين، بالصدفة رأها تاي و هي تضم جنغكوك و جوليت كانت مصدومة و لكنها انتهت الفرصة.
"انظر، تاي!! هذهِ هي ڨوليت التي قالت تحبُكَ"
قالتها جوليت بغضب لتاي المتصنم مكانه، هم كانا يرونها و هي تضم جنغكوك من بعيدلذلك لم تراهم ڨوليت أو تسمعهم.
"من الأصل أعلم انها تخدعني!،"
قالها تاي ببرود ثم ذهب هو و جوليت يكملان طريقهم.اما عن ڨوليت فقد فصلت العناق مع جنغكوك.
"ڨيو لا تُخفي عليَّ شي! لاني اعرفُكِ جيداً.. هل الأمر بسبب تايهيونج مجددًا"
سألني بهدوء بعد ان فصل العناق، و انا اؤمت له."لا تحزني.. اخبرتُكِ من قبل أن كل ما يفعله الله دائماً يكون للخير، ربما الله كتب لكِ الأفضل منه"
قالها جنغكوك مواسياً اياي و انا ابتسمت له.َ
•••
َعادت للمنزل بهدوء..
ألقيت التحية على امها ثم دخلت غرفتها.!أستلقيت على السرير، تضع ذراعها على جبينها و تنظر للسقف.
دخلت عليها جوليت لأن غرفتهم مشتركة..
Pov giolet..
تستحقين ذلك و أكثر ڨوليت!! لا زلت سوف اُخذوا منكِ أكثر من تايهيونغ..
في طفولتنا لقد اخذتي مني كل الحنان، كانت أمي أحبُكِ أكثر مني و الجميع!، و لذلك سوف اخذ منكِ كل ما تحبين مثلما فعلتي معي!.
سوف انتقم منكِ ڨوليت و الايام بيننا!!.
End Pov..
َ
.
.
.رأيكم هلق بـ ڨوليت؟
و جوليت؟؟
شخصية مين عجبتكم أكثر؟ ڨوليت أو جوليت؟؟
مين اللي هتفوز بـ تاي في الآخر؟!
َ
َ
...
أنت تقرأ
وجهين التناقض || Taehyung
Mystery / Thrillerڨوليت و جوليت،، اختين تؤام، يتشابهان في الشكل و لكن ليس في الصفات. مَنْ منهم احبت بصدق لم تحصل عليه و التي لم تكن تحبه، هو كان يحبها التوأم سوف يتشاجران بسبب فتيً من عائلة كيم.. مَنْ يا ترى التي سوف تحصل عليه؟!!