"انظري، ڨوليت. أنكِ انتِ الأحق بـ تايهيونج أكثر منها، حاربي لأجل حبُكِ ولا تتركيه لها مهما كانت الثمن!! كل شي ممكن في الحب و الحرب"
قالتها لها تلك العجوز و الأخرى فتحت عينيها على مصرعيها.كيف علمت اسمها؟ و اسم تايهيونج؟؟!
رمشت بعدم استيعاب لأتجدها اختفت!، اللعنة!!.
جلست على ركبتها، تنظر للضباب الذي لا يظهر منه شي.
"إنها محقة!!.. كنتُ دائماً الضحية هنا و لكن الآن سوف أكون المجرم!. اقسم لكِ جوليت ان لم يكون تايهيونج لي لن يكون لكِ،"
قالتها بينما بتضحك بشر."حان وقتي لاكون الشريرة بهذهِ القصة"
قالها بجدية و كبرياء، ثم ضحكت عالياً ضحكات شريرة."كنتُ بريئة و طبية و انتم مَنْ اوصلتوني الي هذا الحال.. و الآن تحملوا عواقب أفعالكم"
قالتها بأعلى صوت لديها، بنبرة مليئة بالقهر و اليأس و كان صدى صوتها يملئ المكان بحكم انه لا يوجد شخص غيرها.."فل يوفقني الله، على الانتقام منكِ جوليت"
قالتها بجدية و صرامة بعد ان استقمت من على الأرض ثم أخذت خُطاها نحو المنزل.هنا قد خرجت روح ڨوليت الانتقامية!!
التي لا ترى سوي الانتقامَ
•••
َدخلت المنزل بهدوء متواعدةٍ بالانتقام و دخلت غرفتي لأجد جوليت نائمة لاذهب الي سريري و أنام.
في اليوم التالي..
استيقظت قبل جوليت، لتقوم بتخريب كل المكياج خاصة اختها ثم تضعهم في علبتهم كما لو ان شيئاً لم يحدث ثم تعود للنوم.
بعد قليل استيقظت جوليت و دخلت الحمام لتستحم كـ عادتها و بعد خرجت، اتجهت نحو علبة المكياج خاصتها.
فتحتها لتشهق بصدمة، و ما لبثت حتي صرخت بصوت مرتفع!، انه ابشع كوابيسها ان يتم تخريب المكياج خاصتها.
مثلت ڨوليت انها استيقظت بفزع.
"ماذا هناك جوليت؟"
سألت اختها بقلق."كيف لكِ ان تخربي علبة مكياجي"
قالتها جوليت بصدمة و اما امها هنا تدخلت لأنها أتت بسبب صراخ جوليت."و لكنها لم تكن مستيقظة قبل استيقظت"
قالتها والدتهم و جوليت صمت بتذمر.انا نظرت للجهة الأخرى و ابتسمت لانتصار دون أن يراني أياً منهما.
"الآن كيف امام تايهيونج بوجهي الشاحب هذا"
قالتها جوليت بتذمر و خوف.َ
...
َارتدت جوليت كمامة سوداء و نظارة لكي تخفي وجهها.
"جول، ماذا هناك؟ لما تخفين وجهكِ؟"
سألها تاي بتعجب و هي توترت.
أنت تقرأ
وجهين التناقض || Taehyung
Misterio / Suspensoڨوليت و جوليت،، اختين تؤام، يتشابهان في الشكل و لكن ليس في الصفات. مَنْ منهم احبت بصدق لم تحصل عليه و التي لم تكن تحبه، هو كان يحبها التوأم سوف يتشاجران بسبب فتيً من عائلة كيم.. مَنْ يا ترى التي سوف تحصل عليه؟!!