بِتواتُر تَضغُط بِأصابِع كِلتا يَديها على مَفاتيح لَوحة التَحكُم مُتغافِلة قَزَحيتاها البُنيتان التي أزدادتْ ضِيقاً مِن شِدة تَركيزها في شاشّةِ الحاسْوبِ النَيّرة." العالَم سَينتَهي..
في 24 مِن ديسَمبر..
الساعة 7 مساءاً..
هذا العالم سَينْتَهي، هذهِ البَرامِج الضارَة أَنشَأتها لِلعودة لِهذا العالم..
أيُّ جِهاز مُصاب بِهذا الفيروس سَوف يَفقد جَميع شَبكات الإِتصالاتْ ..
المَدينة بِأكمَلها سَتكون في حالةِ فَوضى..
و بِتِلكَ اللَيلة المُقدسة سَيواجه العَديد مِن الناس مَصيراً
بائِساً. "إِثرَ حَركة سَّاقِها بِشكلٍ مُستَقيم ضِّد المَكتب تَباعَد الكُرسيّ المَتْموضعة عَليهِ و المُغلف بالجِلد الأَسود اللامِع عَن المَكتَب الزُجاجيّ المَطلوّ بِاللونِ الأَسود و الذيّ يَستَقر عَليهِ الحاسوب.
كانَت لِوينتر غُرفةً يَختلِط هوائَها مع غازٍ أَحمر عَديم الرَائِحة لِيَصبغ الأجواءَ هُناك ، تَحويّ على سَريرٍ حَديديّ بِفراشٍ و أَغطِيةٍ بَيضاء مُتوسَط الطَول يُقابِله دولابٌ صَغير و طاولةٌ قَصيرة و ثَلاجة تَجانَسَ جَميعَهُا بِذات الطولِ و اللَون ، و فيّ الضِلعَين المُتوازيَيّن مِنَ الغُرفة بِمُنتَصف أَحدِهُّما السِتارة الحَمراء التيّ تُخبأ نافذة رَحِيبة خَلفَها و في مُنتَصفِ الآخر الباب.
خَلعَت الثَوب الجِراحي وَ هو لِباسٌ أو رِداء المُمرض والجَراح و أَخصائيّ المُختَبراتِ الطبية و الأَشخاص في غُرفةِ العَمَليات الجِراحية فيّ المُستَشّفى، حَيثُ أعتادَت وينتر على أن يَعلو قِطع ثيابها هذا الثَوب الأَزرق مع قُبعتهِ الزرقاء و واقي الوَجه البلاستيكي المُستخدم في جائحةِ السارس رُّغمَ إنها تُجالس حاسوبَها فَقط.
فَالثَوب الجِراحي و مُلحقاتِهِ مُصَمم ليَكونْ بَسيط مع الحَد الأَدنى مِن الأماكن المُّلوَثة، سَهلُ الغَسل و يُّمكِن إستِبداله بِسهولة لِرُخص ثَمَنه إذا تَضررَّ أو تَلَطخَ بِشكلٍ لا يُّمكن إِصلاحه، هَذهِ المَزايا تماماً ما إبتَغتْ لَه روحُ وينتر الحَذِرة مِن لَمسِ أجزاءِ حاسوبَها خِشية أَن يَنتَقِل فايروسٍ ما مِن باطِن الاجزاءِ الداخلية لحَاسوبِها الى باطن تجويف جَسدِها. هيَ فتاةٌ تَرتَعد ذُعراً لِفكرة إن البَشر محاطونَ طيلة محطاتِ يومهم و أماكن تواجِدهم بالأَحياء المِجهرية الدَقيقة.
أنت تقرأ
Hello, Welcom To The HOST _ WINRINA
ChickLit{ مـكـتـمـلـة} وينتر لودر ذَو التَاسَعةُ عَشَر سَنة حَبيَسة الوَحدَة فَي شُقةٍ صَغيرةٍ فَي أَحَد أَحَياء نيويورك، فَتاةٌ مَتوسطةُ الطَولِ شَاحَبة الوجَهِ تُخفَي مَلامحَها النَاعَمة خَلف مَاسَك الوجَهِ خَاصتَها. ليَسَت فَتَاةٌ عَاديَة فهَي تَعَاني...