capítulo 25

765 35 11
                                    


هاي🙋‍♀️

اسفه تأخرت عليكم

الأن قاعده امر اسوئ الأيام

المشاكل تجي ورا بعض
صديقتي قطعت علاقتي معها وهي فنفس فصلي وجمبي بعد
ثاني مشكله مره مقدر اقولها حتى
الثالثه اهلي عرفو المشكله الثانيه كلما شافوني يحضنوني يحسسوني اني تعقدت من المشكله وهاذا الي يحصل

المهم استمتعو بالبارت الي كتبته بس عشان اهدي شوي🫶🏻























































البارت ذا يوم تشايونغ تترك مينا بعد ماضربت الزق جوش


























Son Chaeyoung.


تركت بلودلاين في اليوم الذي رأيت فيه مينا آخر مرة ، حاولت إقناع نفسي بأنني سأبقى بعيدًا عنها >من أجل مصلحتي.<

من الواضح أن هذه كانت فكرة حمقاء ، لدرجة أنها كادت تقتلني بدون أي مبالغة. أول شيء فعلته عندما وصلت إلى المنزل هي فتح اثنتين من أفضل زجاجات الويسكي الخاصة بي وإنهائها.

كان الشعور بالذنب لفعل ذلك والألم الذي شعرت به نتيجة لقراراتي هو ما أقنعني بالسكر ، إلى درجة الوقوع في غيبوبة كحولية ، ربما كان ذلك مخرجًا جيدًا.

أثبتت مهمة التعامل مع اليأس الذي جلبته أفعالي أنها صعبة ، لذا ، مثل الجبان المثالي الذي كنت عليه دائمًا ، لجأت إلى عدة جرعات.

لم يكن الأمر كذلك حتى اليوم التالي ، ضحية مخلفات كنت على وشك الموت ، أدركت أن الفكرة الرائعة لاستخدام الكحول لنسيان مشاكلي لم تكن جيدة

اتصلة بي نايون عدة مرات في زنزانتي ، ربما تريد أن تعرف لماذا لم تذهب رئيسة الشركة إلى العمل في يوم ثلاثاء مشمس.

لم أمانع المكالمات وسمحت لنفسي بالغرق في حزن شخص سابق في حالة سكر يعاني من الصداع طوال اليوم للهروب من الرثاء ، متناسين الغباء الذي لخص قراري باستخدام زجاجتين من الويسكي كعلاج لمشاكل عاطفية ، كررت الخطأ مرة أخرى ، مما تسبب في نهاية ذلك اليوم في النسيان في محتوى الكحول الزائد الذي تم تناوله.

لم يكن الأمر غبيًا تمامًا. في الحقيقة ، لم أكن أهتم بما أفعله. لهذا السبب ، ومع العلم أنه جعلني أنسى مشاكلي ، حتى لو عاقبتني لاحقًا ، سمحت لنفسي باستخدام هذا الدواء كثيرًا.

يوم بعد يوم حتى إتمام أسبوع
اتصلت بي نايون يوميًا ، ربما تريد معرفة ما إذا كنت قد توفيت أخيرًا.

تلقيت مكالمة منك يوم الأربعاء ، فقط أقول شيئًا مثل "لن أذهب إلى العمل ، مشكلات شخصية" وأغلق المكالمة بعد ذلك. يجب أن يكون هذا هو السبب في أنها قررت عدم ملاحقتي في منزلي ، ولم أكن أعرف ما إذا كان هذا شيئًا جيدًا أم سيئًا.

Sweet bitch | michaeng | G!Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن