Myoui Mina.كانت لندن باردة. أبرد من لوس أنجلوس. كان هذا أول ما لاحظته عند النزول من الطائرة والنظر حولي ولاحظت أن المكان الذي كنا فيه كان مشابهًا جدًا للفناء الإسفلتي المفتوح حيث كانت الطائرة الأولى تنتظر إقلاعنا.
بدت تشايونغ راضية ، وهي تنظر حولها بجو من الحنين الذي يحدها "لا شيء مثل الوطن". لكنها لم تكن في الأصل من إنجلترا ، على حد علمي.
بدا وجهها بصحة جيدة ، مستريحًا من الليل المضطرب على متن الطائرة ، ولم يكن بإمكاني إلا أن أسأل عما إذا كانت قد نمت جيدًا منذ بضع دقائق ، عندما وجدتها جالسة في مقاعد السفر ، لأنه عندما استيقظت ، لم تكن بجانبي.
كانت المناظر الطبيعية بيضاء وجليدية وغائمة ، لكنها لا تزال جميلة. كان هناك نوع من الضباب الطبيعي الذي جعل كل شيء أقرب إلى الحلم.
كنت سعيدًا لأنني كنت أرتدي ملابس تحميني من البرد. كانت يدي ، غير المحميتين بالقفازات ، محشوة في جيوب سترتي الدافئة ، وكانت تشايونغ ملتصقة بي تقريبًا ، إما لأنها أرادت أن تبقى دافئة أو لأنها كانت تفقد إحساسها بالمساحة.
لكن من الواضح أنني لم أشتكي.
" أي ساعة؟ " سألت الطيار.
" إنها بضع دقائق حتى الخامسة مساءً. "
" 5 مساءا؟ " بدت تشايونغ مندهشة " ألم تكن أقل من إحدى عشرة ساعة من الطيران؟ "
" يجب أن يكون لها علاقة بالمنطقة الزمنية. " لقد تحدثت دون تفكير ، ودخلت في محادثة الاثنين .
"أوه ... من الواضح. " بدت محرجة لأنها لم تفكر في فارق الثماني ساعات بين لوس أنجلوس ولندن.
هل كانت أشياء من هذا القبيل تجعلها غير مرتاحة؟
كانت سيارة أجرة تنتظرنا بالفعل. بعد ترتيب الحقائب في صندوق السيارة ، وداعًا للرجلين الذين رافقونا في الرحلة وجلسنا في المقعد الخلفي للسيارة.
أملت تشايونغ العنوان ولذا غادرنا من أجل كابوسي.
[...]
عند وصولي إلى منزل عائلة تشايونغ ، فوجئت عندما وجدت أن المنزل بالتأكيد لم يكن تمامًا كما كنت أتوقع. في رأيي ، ستكون قلعة حجرية قديمة ، بها أكثر من ثلاثين نافذة و 3 أشجار طويلة على طول المنطقة بأكملها. لسبب سخيف ، لطالما ربطت إنجلترا بالعصور الوسطى ومباني العصور الوسطى والأشياء التي تذكرني بالفرسان والأبراج المحصنة.
على الرغم من أنه لم يكن كبيرًا مثل المباني التي توقع العثور عليها ، إلا أن المنزل كان كبيرًا.
ضخم بالتأكيد ، كان قصرًا ، لكن ليس شيئًا فظيعًا ، عشرين غرفة وأربعة طوابق ، حمام سباحة ، ملعب كرة طائرة ومهور تتجول. كان المنزل واسعا.
أنت تقرأ
Sweet bitch | michaeng | G!P
Romansaمينا : رغم شعورها بالسوء حيال ذلك ، فإنها لا ترى طريقة للخروج من هذه الحياة التعيسة. تشايونغ : سون تشايونغ تريد كل شيء. لا ينبغي تضمين ميوي خاصتها في هاذا الكاتب الرسمي ✍🏻: @alasca_ssi القصة ليست لي ⚠️ أيضا احب اضيف الروايه جدا فيها شابترات واجد...