capítulo 35

614 32 2
                                    



Myoui Mina

كنت بالكاد أنام في تلك الليلة ، وأتطلع إلى الرحلة المفاجئة الوشيكة التي أطير للمرة الأولى كان علي أن أعترف بها ، لم تكن السبب الرئيسي للذعر ولكن أيضًا مقابلة عائلة تشايونغ ، هذا، نعم الحقيقة التي قلقتني.

"يجب أن يكونوا لطفاء". 

كررت هذا مثل تعويذة داخل رأسي أثناء مشاهدة نوم الصغير الذي بجواري .

كانت في نوم عميق ، لكنني لاحظت في بعض الأحيان أنها كانت تحلم. في معظم الأوقات ، كانت تقول أشياء غير مفهومة ، لكن عندما كان وجهها يتحول إلى تعبير عن الحزن أو الاستياء ، اقتربتني غريزيًا من جسدها ، وضغطت علي بقوة لدرجة أنني كدت أشك فيما إذا كانت فاقدة للوعي حقًا.

تساءلت عما إذا كانت تواجه نوعًا من الكابوس معي.

تذكرت كل لحضاتي معها. لحسن الحظ ، عمل الأرق على ذلك ، مما جعلني متيقظًا معظم الليل ومنع مخاوفي من أن تطاردني في شكل أحلام مرة أخرى.

كانت الساعة الخامسة صباحًا عندما رأيت آخر مرة على مدار الساعة وتمكنت من الاسترخاء بين ذراعي تشايونغ. كان النوم مهمة مستحيلة ، حتى تلك اللحظة.

[...]

استيقظت الساعة 10:15 وأنا أشعر بقليل من البرد. كنت بمفردي وكان لدي صداع ، لذلك حاولت النوم لفترة أطول قليلاً ، وهي مهمة ثبت أنها مستحيلة ، لأن قلقي لن يسمح لي بالاسترخاء.

أخذت حمامًا ساخنًا طويلًا بينما كنت أخطط لبقية يومي ، على الأقل حتى عودة تشايونغ من العمل.

كنت أرتدي قميصًا من النوع الثقيل وجواربًا لطيفة ، وأخذت موزة من المطبخ وذهبت إلى غرفتي ، بهدف البدء في فصل بعض الملابس في رحلتنا الثانية لعيد الميلاد.

لقد وجدت ثلاث حقائب كبيرة غير ظاهرة مصطفة بالقرب من الحائط ، لذلك تساءلت عما إذا كانت تشايونغ تعتقد حقًا أنني سأحزم الكثير من الأشياء. بتجاهل الباقي ، قمت بفصل حقيبة سفر واحدة للرحلة . اخترت أحدث الملابس لعدد من الأسباب .

أولا ، كانوا أجمل.

ثانيًا ، لم يكن هناك أي خطر في جعلها أو أتذكر أشياء غير سارة.

ثالثًا ، كانوا أكثر أناقة من ملابسي القديمة ، وربما كان من الأنسب بالنسبة لي أن أرتدي هذه الطريقة حول عائلة تشايونغ.

ومع ذلك ، لم أنس أن أحزم بعض المعاطف القديمة والسراويل الرياضية المريحة ، حيث لم يكن لدي أي فكرة عن مدى برودة ليالي لندن.

تساءلت عما إذا كان من الجيد أن أحزم حقائب تشايونغ أيضًا ، حيث لم يكن لدي أي فكرة عن الوقت الذي ستعود فيه إلى المنزل ، لكنني سرعان ما تخليت عن الفكرة ، لأنه بالإضافة إلى كونها قادرة على جعلها غير مرتاحة لي وأنا أحاول العبث بالأشياء التي كانت من مسؤوليتها ، لم يكن لدي أي فكرة عن أنواع الملابس التي تريد أخذها.

Sweet bitch | michaeng | G!Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن