capítulo 27

844 40 15
                                    






قرائة ممتعة

بليز بليز صوتو قبل تقرون🌹






Myoui Mina.

لم أكن أعرف في أي نقطة توقفت عن الحلم ودخلت أخيرًا إلى المنطقة المشوشة والضبابية التي تسبق الوعي.

بقيت عيني مغلقة.

كنت أسمح لنفسي أن أشعر بالواقع مرة أخرى ، ربما تغيرت قليلاً بالحلم الذي لا يزال يخفق في رأسي.

" أحبك " قالت ، ثم بدأت مليون فراشة تطير داخل معدتي.

وقفت بلا حراك ، أتذوق الإحساس بضرب أجنحة الفراشة ، وأريد أكثر من أي شيء أن أؤمن بحقيقة هذه الكلمات

بدأت جوي تملأني تمامًا ، ولكن بعد ذلك أصبح كل شيء غريبًا فجأة ، لأنني رأيت في عينيها أثرًا من الارتباك والشك.

ابتلعت ابتسامة عندما حدقت بها ، يزن رأسي الآن بضعة أطنان.

كانت تحدق في وجهي ، ويبدو أنها تريد أن تظل ثابتة وتدعم كلماتها ، لكن عينيها لم تكن مقنعة.

" هل أنتي واثقة؟ "

سمعت صوتًا يصوغ السؤال الذي كان يؤلمني بصوت عالٍ وواضح ، وتفاجأت عندما وجدت أنه صوتي الخاص ، المنبعث من دون تحريك شفتي.

ما زلت أنتظر إجابتها.

لحظة.

لبضع ثوان.

لعدة ثوان.

لم تجب ، وبدلاً من ذلك استمرت في التحديق بي بعيون غير مؤكدة

شعرت بألم حاد لأدرك أنه الآن ، بما لا يدع مجالاً للشك ، كان هناك أثر واضح للشفقة في ذلك اللون البني المثالي. كنا صامتين. لم تكن تعرف كيف تقول الحقيقة بأنها كانت مخطئة ، وأنه لم يكن الحب الذي شعرت به وأنا أحاول التعامل مع الألم المؤلم في صدري بسبب اقتلاع الأمل السريع وغير الموجود تقريبًا مني بطرفة عين

كان الألم قويا جدا. لا يطاق. لذلك ، استيقظت. الآن ، وعيني مغمضة ، أخذت نفسًا عميقًا ، وشعرت بالكرب الدمعي الذي يغادر روحي ببطء.

لقد كان مجرد كابوس ، وعلى الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه كان مجرد خيالي ، إلا أنني شعرت بأنني على قيد الحياة قليلاً.

فجأة تأثرت بشدة بسؤال متى انفصل حلمي وواقعي بالضبط

كنت مستيقظًا ، لكن منذ متى وأنا أحلم بـ تشايونق؟ قبل بضع دقائق فقط؟ منذ أن غادرت شقتي؟ منذ الليلة العود إلى الشارع؟ ربما ظهرت فقط في أحلامي ، وبعد ذلك لم يكن لم شملنا حقيقيًا.

ربما كان علي الآن أن أعود إلى حياتي القديمة ، وفي أي يوم بعد يوم جمعت قواي ببساطة لأستمر في العيش لفترة أطول قليلاً. مع خوف أكثر قليلاً مما أردت الاعتراف به ، فتحت عيني ببطء ، وتعودت ببطء على الضوء الخافت في المكان وترتيب الأشياء والأثاث من حولي.

Sweet bitch | michaeng | G!Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن