part 1

461 21 16
                                    

مقدمة:
[ خلقت من نار.. من نار الجحيم ،ملِئْتُ بالذُنوب وغُطِّتُ بالأخطاء..فأصبح لقبيَ "المُذنِب" ..وانتِ ،انتِ من عشقَها قلبُ هذا المذنب لذلك ...تحملي مصيركِ. ]

سرد :البطلة ฅ'ω'ฅ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"ثناثرت تلك الدماء الحمراء على ارضية الغرفة.. اثر ذلك السكين الذي غرس بدون رحمة بها.. شدة على مكان تسايل الدماء بِيدان ترتعشان خوفا من مجهولِ الهوية الواقف امامها.. ومن ابتسامته التي مُلِئت شرا، بدأ يتمتم بكلمات تجهلها بل وبِطَلاسِمٍ ترعبها..بدأ صوته يرتفع شيئاً فشيئا ،الى ان تحولت تلك الكلمات الى صراخ انتشر صداه في الغرفة."

○انتفض جسدي من على السرير بانفاس غير منتضمة.. قفزت من على سرير متوجهة نحو النافذة هادفةً فتحها ، استنشقت الهواء الذي اصطدم بوجهي لِأُهدئ من نفسي. .. بدأت اتذكر لقطات من ذلك الحلم افزعت اوتار جسدي ،عدت لسرير كي اكمل نومي وانا اكرر؛ انه مجرد حلم.

○اجل..انه مجرد حلم ليس له اي تأثير او ضرر

○استيقضت صباحا على صوت المنبه ،لأتمدد في فراشي قبل  ان ابدأ يومي المتعب ..بدأت اعد الفطور ،لكن اثر ذلك انزلق الكأس وتحطم فورا. .تنهدت ألعن حضي هذا اليوم. خرجت من المنزل اهرول بعد ان تأخرت عن موعد الحافلة وبالفعل لقد فرت هاربة فور وصولي ،ضربت عمود الكهرباء بغضب ،ما هذا الحض النجس اليوم من الذي القى بتعويدته علي.

اضطررت لذهاب على قدمي ركضاً نحو المدرسة ..وقفت امام باب الفصل احاول التقاط انفاسي ،يا الهي استاذة الرياضيات تلك لن تمررها لي سوف اسمع تأنيبها لآخر الحصة تنهدت لافتح الباب... نضرت مباشرة لتلك الاعين البنية الحادة، بنضرة واحدة فقد جعلتني اتجمد مكاني من الخوف. لكن ارتحت بعد ان ابتسم وقال؛ سأسامحكي هذه المرة ،لا اريد ان يحقد علي الطلاب من اول حصة.

○جلست بمكاني المعتاد بجانب صديقتي اسألها عن ذلك الشاب الوسيم الذي يقف شامخاً بجانب مكتب الاستاذة ،انصدمت عندما نطقت مجيبة بأن الاستاذة حاملة لذا هذا استاذ مؤقت سيملأ مكانها.

○كل ماشغل بالي ،هل استاذة الرياضيات تلك متزوجة ؟من هذا الاحمق الذي احبها ؟،وهل هي تحبه! مهلا هل تملك قلبا بالاصل!! .. من المستحيل ان يكون لأساتذة الرياضيات قلب ويعشقون مثلنا هذه معجزة

○رن الجرس معلنا انتهاء الحصة ،قصدت الكافتيريا مع معدتي التي تصرخ جائعة ،لكن لا اجد الراحة مع حضي ،وقفت ثلاثة فتيات امامي بأشكالهن تلك ينوون التنمر علي ،هل يضنون انني سأخاف منهم واجهش بالبكاء ؟ لابُد انهم متأثرين بالدراما

• | روايَة المُذنِب | •/مكتملة/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن