سرد البطلة *كيم جيسو *
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
○بدأنا نسترجع الذكريات مناقشين تغيرات حياتنا متناسية صديقتي التي ستنفجر بالغيرة من جانبي والاستاذ الذي انغمس في شرح تلك الطلامس الغريبة ،لكن نقره على الطاولة جعلنا نصب كل اهتمامنا نحوه ليقول بصوته الغاضب يقصدنا بكلامه "ساعة كاملة في غرفة الاحتجاز "
○-لم اندهش من ذلك ،فأنا بجانب جيمين ، لقد امضيت سنوات الاعدادية استغرب اد لم نحتجز يوما ،كان جميع الطلاب يضنون ان غرفة الاحتجاز ملكنا من كثرت ولوجنا لها
○انتهت الحصة بدون سلام لنخرج في طريقنا لغرفة الاحتجاز سمعت احدى الفتيات تنطق من جانبنا "انضري لذلك الفتى كم هو وسيم " نضر الي الآخر بعد ان سمع حديثهما اجل فلقد تعود علي اضرب واشتم كل فتاة تغازله ليس لاني احبه لكن لسبب اجهله... نضرت لتك الفتاة التي تتأمل وجه الواقف بجانبي وقد تذكرتها لتو انها احدى الفتيات المتنمرات لقد اضطررت لتنضيف القسم بسببها ساضربها هذه المرة ليس بسبب جيمين لكن بسبب ذلك اليوم
○لقد اتجهت ناوية ذلك لولا يده التي شدت على معصمي وجرني الى احدى الممرات الفارغة من الطلاب ،ليحاصرني واضعا يديه على كلتا الجهتين مبتسما بخبث "هل تغارين ؟ ،يا فتاة سأضل عازبا طوال حياتي بفضلك ..لما تفعلين ذلك هل يعقل انكي..تحبينني ! " شدد على اخر كلماته لأبادله بضرب رأسه قائلة "هل جننت ،نحن مجرد اصدقاء "
○امسك مكان الضربة متمتم بتذمر " مابك لقد كنت امزح فقط " ، اجبت بابتسامة "دمك ثقيل " ،ليرجع يده التي كان يمسك بها رأسه الى جانب وجهي مقتربا بوجهه نحوي وقد اضطربت انفاسي ليقول " لم تتغيري " ،حمحم من الجانب جاذبا انتباهنا كان استاذ الرياضيات تايهيونغ ارتعش جسدي للحضة لادفع جيمين من صدره بكل قوة ليسقط على الارض ممسكا ضهره بتألم رددت بصري نحو ذلك الشامخ بجانبنا ونضراته اقسم ان كانت رصاصة لخترقت قلبي ...بعد ان التهمني بنضراته وجه بصره نحو جيمين الذي لايزال يعانق الارض قائلا بعد ان دقق في تلك البطاقة المعلقة بجانب صدره على زييه المدرسي " بارك جيمين... اتبعني " نبرته مخيفة وانا اقصد ذلك حاولت القيام بأي تصرف لحماية صديقي ، قفزت امامه لأتكلم بإرتباك "لـ...لقد كان يوبخني فقد لأنني تسببت في ارساله للحجز ، عذرا استاذ علينا ان نذهب الآن للحجز ...كي لا يغضب منا استاذ الفيزياء "
○تكلم بنبرة حادة قائلا "سأتحدث مع الاستاذ عن حجزه تستطيعين الذهاب وحدك... هيا اتبعني انت" وجه اخر كلامه للقابع ارضا بعدما استدار ذاهبا... نهض جيمين ليتبعه ...تصنمت اشاهد خيالهما امامي بعد ان اختفيا ،كنت اود لحاق بهم لولا ضربة تلك العصا والتي تعود لاستاذ الفيزياء ،امسكت مكان الضربة بملامح متألمة لينبس بغضب "مالذي تنتضرينه الى الآن آنسة كيم ،هل تودين مضاعفة ساعات الحجز " نفيت بيدي لأهرول نحو غرفة الاحتجاز ...
أنت تقرأ
• | روايَة المُذنِب | •/مكتملة/
Mystery / Thrillerمقدمة: [ خلقت من نار.. من نار الجحيم ،ملِئْتُ بالذُنوب وغُطِّتُ بالأخطاء..فأصبح لقبيَ "المُذنِب" ..وانتِ ،انتِ من عشقَها قلبُ هذا المذنب لذلك ...تحملي مصيركِ. ] تصنيف |غموض-جريمة-رعب-رومانسية|