𝖳𝖱𝖴𝖳𝖧 !!

749 58 80
                                    

-
-
-
-

كانَ يوسانق يُنظِف عندمَا رأي كُتاب صَغير وهوَ الذي اشتراه جونقهو عندَما تَقابلوا لأول مرَة

لَم يكُن يُوسَانق يعرف ما هو ، لكِن حَقيقة أنه بِعنوان "LOVE" أوضحَت مَا يوجدُ فيه

كانَ يوسانق قَد جَلسَ عَلى الأريكَة، وَ فتحَ الكُتاب ليَرى الورقة التي عَلَيها رَقمُه.. ، تَسلَلت ابتسامةٌ بإحراجٍ علَى وَجهِه وهوَ يَتذكرُ اللَحظَة التي أعطَى فيها رَقَمهُ لـ جونقهو ثمَ اختَفى

انتَهى الأمرُ بـ يوسانق بالحُصولِ عَلى هاتفٍ جَديد منذُ حَوالي شَهر فِي الوَقت الذي احتَفَل فيهِ هوَ و جونقهو بكونِهمَا يَتواعدَان منذُ سِتة أشهُر

مع كلِ صَفحة يَقلبُها يوسانق يرَى فيهَا صُورُه الشَخصيَة، لِذا يَبتسمُ ويُفكرُ فِي مَدى لَطافةِ جُونقهو..

ولكِن بعدَ ذلِك بدأَت الصَفحات تُصبحُ غَريبَة، كانَ هُناكَ منديلٌ عليهِ بصمَاتٌ باهِتة لـ يُوسَانق وأخرَى كَانت تَحوي خُصلات شعرٍ شَقراء عِندمَا كانَ يقصُ يُوسَانق شعرَه..

يغلقُ يُوسَانق الدَفتر بِسُرعة ويعيدُه حيثُ وَجَده تحتَ الأريكَة، لكنهُ يَجد كتابًا آخر هُناك..يخبرهُ عَقلُه أن يتركَ الأمر كونُهُ لا يَعنيه لأنهُ رُما كانَ كتابًا عَشوائيًا تمَ نسيانُهُ تَحتَ الأريكَة.

لكِن فُضول يُوسَانق جَعلهُ يمُدُ يَدهُ تَحت الأريكَة ليُمسكَ بالكِتاب..
كانَت مُذكرات متوسِطَة الحَجم..

بَدَأ يوسانق بقِراءَة كُل صَفحة منَ الكتِاب..ليَكتشِفَ الحَقيقة بشأنِ  الشَخص الذي أحبَهُ بكُل مَا لَديه والذي كانَ يعتقدُ أنهُ لطيفٌ وبَريء..

عُندما قَرأ عَن تَرَصُد جونقهو لَه شَعَر برَجفَةٍ مِن الخَوف تَسري في جَسده بالكامِل..

وعندمَا وصلَ إلى الجُزء المُتعَلق بحادثِ سونقهوا، بَدأ بِالبُكاء..

بدا كلُ هذَا وكأنَهُ كابوسٌ مُرَوع..أدرَكَ أنٍ العالَم الحَقيقي مُخيفٌ للغايَة، وَ تَمَنى يوسانق أنه لَم يَقرَأ هَذه المُذكرات بالفِعل..

أنهَى قِراءَة ما حَدثَ مَع سَان عندَما فُتِحَ البَاب..













-
بنهار الفيك حطني على اعصابي😭.
يلا هانت باقي بارت واحدد.
بس يمكن اتأخر فيه حبتين لإنه باقي بعدل عليه وكذا سو بياخذ وقت.

𝖠𝖭𝖣 𝖠𝖫𝖫 𝖨 𝖲𝖤𝖤 𝖨𝖲 𝖸𝖮𝖴||𝙅𝙊𝙉𝙂𝙎𝘼𝙉𝙂.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن