" جذبك داخل صدره معانقا جسدك بقوة...... لا طالما تخيل هذه اللحظة التي سيجتمع فيها مع الفتاة التي تأسر قلبه.... "
اسمك: لما لم تقل لي....
أيان: كيف لي أن أفعل بعد رفضي لمعالجة سويون.... لم أملك الشجاعة لقول ذلك.... مجرد جبان خضع لأوامر رئيسه رغم معرفتي لأن ذلك ليس جيدا والأسوء هو جعلك تعانين..... جعلت الفتاة التي أحببتها تعاني دون أن أحرك ساكنا... أنا حقا جبان...
اسمك: أجل أنت كذلك....
أيان: اشتقت لك هوانغ اسمك
اسمك: أنا أيضا....
" حاوطت جسده بقوة لأنك شعرت بالدفء لطالما كان الحال كذلك عند تواجدك معه "
اسمك: أومو لقد أصبحت مبللا بالكامل
أيان: لا بأس
اسمك: تعال معي خذ هذه المنشفة لتجفف شعرك بها... لدي هنا بعض الملابس الواسعة يمكن أن تلائمك...
" أخذ المنشفة ليشرع في تجفيف شعرك العسلي بخفة من ما جعلك تصمتين لوهلة.... كان قريبا جدا منك لدرجة أن أنفاسكما أضحت مشتركة، ابتلع ريقه بثقل عندما التقت عيناكما مع بعضها لكنه سرعان ما لاحظ وجهك المحمر من ما جعله يبتسم على شكلك اللطيف، اقترب منك طابعا قبلة خفيفة على جبينك ليهمس في أذنك "
أيان: لنجفف شعرك أولا ولتغيري ملابسك فآخر ما أرغب به هو رؤيتك مريضة
" آميت له بنعم، بينما أكمل هو تجفيف خصلات شعرك ونبضات قلبيكما تتسارع دون توقف.... ما إن انتهى لتهربي بسرعة نحو غرفتك لتغيري ملابسك "
أيان: أيششش كنت أنتظر منها أن تجفف لي شعري لكنها هربت..... لطيفة حقا لطيفة
" مرت بضع دقائق لتخرجي مرتدية هودي زرقاء داكنة واسعة مع شورت أسود تاركة شعرك العسلي ينسدل على ظهرك "
اسمك: تفضل
" أعطيته الهودي السوداء الخاصة بك ليرتديها بدوره"
أيان: إنها تناسبني فعلا.... لما ترتدي ملابس ذات قياس كبير جدا مقارنة مع جسدك النحيل ؟
اسمك: لأنها تجعلني مرتاحة
أيان: هممم لم تكوني هكذا من قبل
اسمك: الكثير من الأشياء تغيرت جونغ إن~آه
أيان: وأنا مستعد لسماع كل ما مررت به.... خففي عنك ثقل هذه الهموم التي تحملينها.... دعيني أكون الكتف الذي تتأكين عليه عندما تشعرين بالتعب هوانغ اسمك.... لا تبعديني عنك.....
اسمك: حسنا سأخبرك.... سأحضر الطعام، لنتحدث بينما نأكل
أيان: حسنا....
" بدأتم في تناول الطعام وكان الصمت سيد المكان "
أيان: وإذن أ لن تتحدثي؟
" وجهت بصرك نحو الأسفل مشابكة يديك بقوة "
اسمك: بعد رحيلك.... تراكمت ديون أبي شيئا فشيئا ليفقد كل ثروته بعد التحاقي بالجامعي.... تورط مع أحد العصابات ولم نتمكن من رؤيته مجددا.... لكن أ تعلم ماذا كان ذلك أفضل لأنه لم يعد هوانغ هايونغ الأب المثالي بل كان يثمل كل ليلة ويفرغ غضبه على والدتي لم نكن نحظى بليلة هانئة.... لذلك فعند رحيله أصبحت الأمور أفضل..... ( أكملت الحديث ببكاء ) ذلك ما اعتقدته جونغ إن~آه لكن ليثه لم يرحل ليثه كان معي الآن... بعد رحيله بدأت المياه تعود إلى مجاريها وفي أحد الليالي كنا نجلس على هذه المائدة نتناول العشاء لتبدأ سويون بالسعال بقوة اجتاحنا القلق عند رؤية تلك الدماء المثناترة...... خضعت للعديد من الفحوصات وكانت النتيجة إصابتها بسرطان الدم في درجته الثالثة لم نعلم ماذا سنفعل أدخلناها لتلقي العلاج وأشرف عليها الطبيب يون..... توقفت عن الذهاب إلى الجامعة وبدأنا أنا ووالدتي العمل من أجل التمكن من تغطية مصاريف العلاج..... لكن والدتي لم تكن قوية بما يكفي هي فقط استسلمت ولم تبد أي جهد لمساعدة ابنتها اختارت الطريق السهل وانتحرت بشنقها لنفسها في تلك الغرفة....... ( أجهشت بالبكاء ) كيف ألومها إذ كنت قد فعلت الشيء نفسه..... ( رفعت أكمامك لتظهر تلك النذبات على معصمك ) قطعت شراييني دون أن أفكر في ما سيحصل لسويون بعد أن نتركها لوحدها.....
" لم يستطع أن يستوعب ما خرج للتو من كرزيتيك.. لامست أنامله تلك النذبات بينما عينيه تنهمر منهما دموع الحسرة والندم لتركه لك دون أن يتواصل معك... جذبك داخل صدره معانقا جسدك بقوة "
أيان: ( بنبرة مهزوزة ) آسف هوانغ اسمك.... أنا حقا آسف تركتك تعانين لوحدك.... لكن أعدك أنني سأكون دائما معك أقسم أنني لن أدعك تعانين وحدك
اسمك: لا تتركني جونغ إن~آه......
أيان: لا لن أفعل......
______________________________________