الحلقة الاولى ❓🕝

571 13 0
                                    

قصر عائلة "كوزانيسترا" الفخم المليئ بالخدم والحياة كل من يسكن هذا القصر سعيد بولادة المولودة الجميلة "اميرة "والتي كانت نورا لوالديها وعائلة كوزانيسترا شهد القصر احتفالا ضخما بحضور افخم وارقى العائلات الغنية المسلمة والعالمية مرت السنوات كانت تعيش حياة سعيدة مع والديها ، اصبحت تبلغ من العمر 17 سنة وفي احدى ليالي الشتاء الباردة وبينما اميرة ووالديها يتناولون العشاء يتم الهجوم على منزلهم من قبل مجموعة ملثمين قتلوا وبدون رحمة والديها امام اعينها كانت اميرة تجهش بالبكاء ومن شدة قسوة المنظر كاد قلبها يتوقف اسرعت واختبأت قام اولئك الاشرار الاوغاد باحراق القصر بكل مافيه، ثم غادروا كانت اميرة تصرخ في كل مكان وتعانق جثتي والديها التي اصبحتا باردتين يالقساوة المنظر انه لحقا موقف صعب ان تخسر والديك امام عينك وانت عاجز عن فعل شيء لهما ..بعدها جاء كل من جدة اميرة وجدها وقاما بأخذها بعيدا حيث هناك باب سري في القصر وخرجوا جميعا منهم قبل ان تذهب اميرة وقفت للحظة تتأمل النيران الخامدة والرماد المحيط بكل القصر الذي لطالما كانت تحبه وكل زاوية فيه لها ذكرى بها... نعم هذا هو المصير محتم لامحالة بعد مرور 3 سنوات من هذي الحادثة التي لاتنسى ظلت اميرة ترى في منامها والديها وكيف لقيا حدفهما و كانت مجتهدة في دراستها ومن الاوائل كان حلمها الذهاب لكوريا لاكمال دراستها هناك كانت تهتم جيدا بجدها وجدتها وتحبهما كثييرا مثل والديها، في احد الايام كانت تتصفح موقع على الايميل وفجاة تعرفت على شاب اسمه جيهوب كان لطيفا جدا اصبح صديقها المقرب وتحكي له كل شيء كان جيهوب يساعدها بالرغم من انه كوري لكنه ساعدها في حل مشاكلها ويخفف عنها الف فراق والديها.
مر الوقت وقررت اميرة الذهاب لكوريا من اجل الدراسة ولكنها لم تستطع ترك من ربيانها طيلة 3 سنوات تلك فقرروا الذهاب جميعا كان لدى الجد كوزا صديق كوري يعرفه اعز المعرفة بالجامعة اسمه وونهو وهذا ما سهل الامور على حفيدته ...اخيرا وصلوا لكوريا 😍
أميرة: جدتي لقد وصلنا كانت فرحة جدا وبدات تعانق الجدة وتقبلها، كان الجد يضحك عليهما
الجد: هيا يا عزيزتي سوف ننتقل لاحد المنازل من هنا...
(اريد ان اتجول قليلا في هذه المدينة الرائعة )
اميرة: جدي جدتي سوف اتجول قليلا (سعيدة)
الجد: لكن لاتبتعدي يا عزيزتي و احذري انت تعلمين ما اقصد فهم يعلمون انك على قيد الحياة لن يتركوكي.
اميرة: صمتت لوهلة ثم قالت حسنا لا تقلقا لن اتاخر
ثم خرجت، تمسك هاتفها هوبي اين انت؟؟ انا في كوريا سيول وصلت توا اين انت؟؟!
جلست في احدى الحدائق تتامل جمال الاشجار وزقزقة العصافير فجاة سمع صوتا ليس ببعيد اتبعت الصوت لترى شابا جميلا بشرته ناصعة البياض يضع قبعة على رأسه ومع شعره الناعم ويغني بصوته الذي جذب اميرة وجعلها تنصت له خلسة كان الشاب جميلا كملاك من السماء، فجاة اتت رسالة نصية اميرة جعلتها تهرب
التفت الشاب بتعجب وراها تهرب من بعيد لم يبالي واكمل الغناء
اميرة: لقد افزعتني هوبي.
جيهوب: اسف اميرتي كنت مشغولا اين انت الان هل نلتقي..

الى متى 93🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن