شيء غريب جدا

672 58 2
                                    

" ما الذي يحدث؟ اين انا؟ " نظرت جيدا ووجدت نفسي في الشارع، و امي و ابي و اخي واقفون امامي  .
قالت امي بغضب :
- " آه، انا حقا لا اصدق . انت مجرد خطأ اقترفته في صغري . لقد انفصل عني والدكي بسببك، لكن زوجي هاذا قبل بكي ، و ربيناكي معا . رغم ان ولادتكي كلها خطأ الا انني تكبدت عناء تربيتك 15 عشرة سنة، رغم اننا فقراء الا اننا قدمنا لكي كل ما اردتي . لكن بماذا تكافئيننا انت ؟! بالرحيل من المنزل و الاستمتاع مع ذلك الرجل ؟! انت مثل والدكي تماما، لقد رحل مع عشيقته و تركني وحيدة و انت تفعلين نفس الشيء !"
صدمت جدا و قلت :
- " ماذا؟ هل حقا ابي هو ليس والدي الحقيقي؟ في الحقيقة لقد شككت منذ زمن طويل عن مدى صدق حبكي لي . كلا ... رغم كوني خطأ الا انك عاملتيني جيدا . انا آسفة حقا ، ضننت انني ساجعلكم تتخلصون مني و من النفقات الاضافية ، لكنني لم افكر في تعويضكم. "
- " كيف تدرسين في مدرسة للنخبة بينما انت بهاذا الغباء ؟! كان عليكي على الاقل ان تدفعي ثمن نفقاتكي، لكنكي هربتي عوضا عن ذلك . رغم انكما لم تلتقيا ابدا الا انكي نسخة منه تماما . تبا !"
- " آسفة . آسفة جدا لانني ولدت . آسفة جدا لانني اشبه والدي . من الآن فصاعدا ساطيع اوامركم، ساكون خادمتكم، او ساعمل طوال اليوم و اقدم لكم اجري، سافعل كل ما تطلبونه مني . "
- " اسمعي، وجهكي يشبه والدكي جدا، انا اكرهه كثيرا، انهُ قبيح لدرجة لا تصدق . هل تسمحين لي بتشويه وجهكي هذا ؟ كلا، بل عليكي ان تطيعي اوامري بدون اعتراض اليس كذلك؟ "
- " طبعا ، افعلي ما تشائين بي . "
اخرجت امي سكينة من حقيبتها و حاولت ضربي به في وجهي لكن ابي منعها و قال :
- " كفي عن هاذا ! انها مجرد طفلة لم ترتكب اي خطأ . لا تلوميها على اشياء لم تفعلها . لماذا صرتي مجنونة هكذا ؟! "
نظرَتْ اليّ امي نظرة حادة فقلتُ :
- " آسفة جدا يا ابي، لكنني عديمة نفع حقا، و ناكرة للجميل، علي فقط ان ارد الدين . انا آسفة حقا على كل السنوات التي سببت فيها المشاكل لكما . انا آسفة جدا لانني عديمة نفع . آسفة حقا لانني ولدت . آسفة جدا لانني اشبه والدي . "
رمت لي امي السكين فاخذته و هممتُ بتشويه وجهي .
صوت لطيف :
- " ميزوكييي، ميزوكييي ! "
- " آسفة، لكنني لن اسمح لاحد بان يعرقل عملي . "
- " ميزوكيي ! استيقظي . "
- " انا مستيقظة بالفعل . "
" هاا ؟! ماذا؟ استيقظي؟ "
فتحت عيني فوجدت ايتاشي امامي .
قال :
- " لقد ناديتكي عشر مرات بالفعل، هل نومكي عميق لهذه الدرجة؟ "
كنت احدق في ايتاشي ثم ارتميت في حضنه و بكيت بقوة وقلت :
- " الحمد لله ! ضمنت انه حقيقة، لكنه كان مجرد حلم . الحمد لله . "
صدم ايتاشي ثم داعب شعري بلطف وقال :
- " لا اعلم ما الذي رأيتِه ولكن هوني عليكي ، لقد كان حلما . و انا هنا معكي . "
- " 😢 شكرا، شكرا لك، لقد انقذتني . "
- " (تنهد) حسنا، تعالي لنتناول الفطور الآن وبعدها ستذهبين للبحث عن عمل، صحيح؟ "
- " آآه، اجل، لقد نسيت الامر تماما . "
تناولنا الفطور وبعدها استعددنا للخروج .
قلت :
- " للاسف، اليوم لن نذهب معا 🥺 ، سوف اشتاق اليك كثيرا . "
- " انه مجرد يوم واحد و انت تقولين انك ستشتاقين الي؟ ههه حسنا لا يهم ، يمفترض ان اعود اليوم ابكر من العادة، ساكون بانتظاركي . لكن على كل حال خذي هاذا المفتاح الاضافي . "
- " حسنا، شكرا . رافقتك السلامة . "
ذهب كل منا في طريقه، وصلت لقرية كونوها و بدأت البحث عن عمل . لحسن الحظ وجدت مجموعة تعطي مهمات عليها اجور كما يفعل الهوكاغي مع النينجا لكن هذه المجموعة تُشغِّل الغرباء . قبل الدخول علي الخضوع لاختبار بسيط و قد نجحت به طبعا . تلقيت اول مهمة لي وكانت توصيل بعض الاغراض لمكان بعيد بعض الشيء . انهيت مهمتي وقد كان الليل قد حل بالفعل . تلقيت اجري و طبعا لم يكن شيء كثيرا لان ذلك يعتمد على نوع المهمة و لا يمكنهم ان يعطوني مهمة حراسة مثلا و هم لا يعرفونني و لا يثقون بي جيدا . اشتريت بعض الملابس و مكونات لاطبخ العشاء .
عدت للمنزل وعندما فتحت الباب صدمت بما رأيت، احسست وكأن صاعقة نزلت علي 

انا مجرد مهووسة... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن