"نحن... قبلنا بعضنا!" قالت هيرميون وهي تنظر الى دراكو بصدمة بدا ايضا متفاجىء مثلها وتذكرت هيرميون جميع التفاصيل دراكو يمسك بخصرها واصابعه على شعرها وهو يعدد لها الاشياء التي يكرهها عنها.
ابتسم دراكو فجأة وقال "اوه تذكرت كانت قبلة عنيفة جرانجر."
ضربت هيرميون كتفه وقال دراكو كاتماً ابتسامته "ماذا؟ انتِ التي قبلتني."
احمرت خدود هيرميون هي في الحقيقة اثناء مواعداتها لم تبدأ القبلة الاولى ابداً ولكن مع دراكو فعلت ولكن الامر ان دراكو لم يكن موعدها وهي لم تعلم ماذا كان بالنسبة لها علمت انه صديقها المقرب وانه حسناً في بعض الاحيان اليها مشاعر تجاهه ولكن لم تصل الامور الى تلك الدرجة من قبل.
"حسناً انا لا اعرف الامر غريب و انا...."
سحبها دراكو من خصرها قاطعاً الهراء الذي كانت تقوله ومقبلاً اياها بصورة صحيحة هذه المرة شعرت بالقبلة بصورة اوضح من المرة السابقة كانت شفتيه ناعمه ومتطلبة ورموشه تلامس عينيها ويداه ممسكة خصرها بقوة لطيفة.
تراجع دراكو لاعق شفتيه مع ابتسامة على وجهه "حسناً انتِ بالتأكيد افضل فتاة قبلتها في حياتي هيرميون."
كانت المرة الثانية التي يناديها باسمها وعلى الرغم من نفسها ارتسمت شفاه هيرميون بابتسامة ودق قلبها بسرعة عالية كما لو كانت في خضم معركة ضد اكلة الموت في هوجروتس مرة اخرى هيرميون ام اتذكر اخر مرة شعرت بها بهذا الشعور على الرغم من انها واعدت بعد رون ولكن لم تشعر بهذا الشعور بالاستمتاع معهم او الضحك على نكاتهم السخيفة او المناقشة عن افضل كتبها معهم وهي بالتأكيد لم تنسى مشاكلها معهم.
"ماذا عن الليلة سوف اصطحبك في السابعة؟" قال دراكو
نظرت هيرميون اليه بتساؤل "هل تسألني في موعد مالفوي؟"
اخذ دراكو نفسا وعاد اليها "انا افعل."
كانت هيرميون ولاول مرة عاجزة عن الرد هي بالطبع لم تتوقع هذا التطور في الاحداث مطلقاً لم يكن الامر خروجها في موعد مع دراكو في الحقيقة كانت معجبة به منذ مدة ولكنها كانت خائفة من ان يحدث شيء وتفسد صداقتهم وتخسر صديقاً اخر في الحقيقة صديقها الوحيد.
شاهد دراكو الصراع الذي يحدث معها وامسك يدها مما جعلها تواجهه قابلت عينيه الزرقاء الصادقة وقال "انا معجب بك هيرميون تلك القبلة حتى لو كانت في حالة سكر كانت من داخلي كنت سافعلها عن قريب في الحقيقة، لذا اتمنى ان تمنحيني الشرف بان اخرج ساحرة رائعة مثلكِ في موعد."
أنت تقرأ
Champagne problems
Fanfiction"She would've made such a lovely bride What a shame she's fucked in the head, " they said عندما ترفض هيرميون اقتراح رون للزواج يتغير كل شيء بعد سنتين عندما تصبح هيرميون رئيسة قسم المخلوقات السحرية وصديقة دراكو مالفوي مع قانون جديد يهدد قسمها ويبدو...