Ch.8

287 26 116
                                    

كورماك ماكلاجين كان يرتدي فستان باليه ويرقص امام وزير السحر كينجسلي وكانت هناك فوضى كبيرة في الوزارة والجميع يرمي الاوراق ويرقص بجنون لمحت هيرميون رون وهاري يؤدون رقصة البطريق مع سنايب وامبريدج خلفهم وكان دراكو بجانبها يرقص مع كروكشانكس في حضنه ممسكاً بيديه ويضحك بقوة وكان هناك صوت ايضا يختلف عن الموسيقى.

طق طق.

ولكن استمر الجميع في الرقص بصورة طبيعية بدون الانتباه الى صوت القوي وشعرت هيرميون ان هناك شيء يضغط على صدرها ولايجعلها تتنفس بصورة صحيحة.

طق طق.

طق طق.

جاءت امبريدج اليها وكانت تحاول سحبها للرقص معهم ولكن قبل ان تفعل كان هناك.. طق طق.

"اللعنة."

شتمت هيرميون وهي تستيقظ من نومها على صداع شديد للغاية حاولت ان تنهض لتوقف الصوت ايما كان ولكنها لم تستطع لان هناك شيئاً ما يضغط عليها ولا يدعها تنهض من مكانها.

عندما اتضحت الرؤية اخيراً في عينيها كان هناك امامها شعر اشقر يستقر على كتفها اتسعت عينا هيرميون حيث عرفت انه دراكو وعلى الفور نظرت الى جسدها لتجد ملابسها مازالت موجودة عليها وكذلك كانت ملابسه.

طق طق.

دفعته هيرميون ونهضت وتوجهت الى النافذة متجاهلة شتم دراكو بصوت عال وكانت هناك بومة تحمل رسالة لها لذا فتحت النافذة واستلمت الرسالة من البومة وتوجهت الى المطبخ ممسكة برأسها وهي تحاول اعداد بعض القهوة وتفتح الرسالة ايضا.

آنسة جرانجر ،

ستكون هناك جلسة استماع في ويزنجاموت يوم الاثنين القادم بخصوص قانون جرعة وولفسباني وبصفتك رئيسة قسم المخلوقات السحرية يتطلب قدومك مع جميع الاوراق اللازمة.

شكراً لوقتك.

نتمنى لك يوماً سعيداً.

ماتيلدا لورنس .

"نعم! نعم!"

نست هيرميون صداعها واصبحت ترقص في المطبخ بسعادة وهي تحمل الرسالة في يدها كأنها ربحت جائزة وربما فعلت بالنظر لان الوزارة فعلت شيئاً جيداً لاول مرة.

"ماذا يحدث هنا؟"

قال دراكو وهو يتجه الى الطاولة ويجلس على الكرسي مواجهاً لها وكان يبدو رائعاً وشعره في كل مكان ولايزال يفرك عينيه ، هزت هيرميون رأسها وسألته "قهوة؟"

Champagne problems حيث تعيش القصص. اكتشف الآن