Ch.11

263 19 74
                                    

"هل انت حقيقي؟"

سألت هيرميون وهي تنظر الى عينيه الزرقاء في ضوء الشمس وتمرر اصابعها على عظام وجنتيه الحادة.

عقد حاجبيه "ماذا تعنين؟" وهو يمرر يده على شعرها.

ابتسمت وعيناها تتفحص كل تفاصيل وجهه نهاية انفه الحاد والتجاعيد الخفيفة حول عينيه التي تظهر عندما يضحك على نكاتها السخيفة وقزحية عينيه الزرقاء التي دوماً ما تلمع عندما تقبله فجأة.

ضمت يدها بالقرب من صدرها وابتسمت "لا اعلم اشعر كأنني ربما اختلقتك ."

استمر في تمرير اصابعه على شعرها خلف اذنها وابتسم لها "اشعر كما لو انني لم اكن حياً مسبقاً هل تعلمين؟"

أومأت هيرميون برأسها ويدها تصل الى خده وفكه وتضع قبلة على شفتيه "انا اعلم بالتأكيد انك حقيقي."

ابتسم دراكو ولمعت عيناه الزرقاء وقال "اتمنى لو نستطيع البقاء هكذا للابد."

بدا دراكو جاداً ومتأثرا فيما يقوله وهو يسحب يده من شعرها وينظر الى الحلقة الفضية في اصبعه الوسط بدا بعيداً وهو يفكر وجبينه مجعد وكانت هيرميون تتأمله وعلى وجهها ابتسامة كانت سعيدة لانها ولاول مرة نامت مرتاحة لم تكن هناك كوابيس لم تكن هناك نوبة هلع.

كان الامر مع دراكو سهلاً للغاية لم تسمع افكارها المريضة بدا ان ضحكته تحجبها جميعاً، لم تسمع اصوات الماضي لانه كان يخبرها بشيء مضحك حدث معه اليوم، لم تكن هناك نوبة هلع لانه كان يقبلها ويمسكها كما لو كانت ماسة نادرة عثر عليها في المحيط الواسع، لم تكن هناك كوابيس لانه كان يمسكها وهي نائمة يمرر يده عبر شعرها حتى تنام.

نهضت هيرميون للذهاب الى المطبخ واعداد بعض القهوة ولكن دراكو امسكها من خصرها وسحبها اليه وهمس في اذنها "الى اين انتِ ذاهبة جرانجر؟"

ضحكت هيرميون وهو يقبل رقبتها وانفاسه تدغدغها وتحرك شعرها بعيداً وقالت "للمطبخ اعداد بعض القهوة لكي نستيقظ قليلاً."

تنفس دراكو رقبتها ونظر اليها "هممم اذن تفضلين القهوة علي جرانجر؟"

هزت هيرميون كتفيها ولكن دراكو ابتسم وقال بعد ان قبل شفتيها "انتِ قهوتي في الصباح هيرميون."

وكان ماقاله او الطريقة التي يتدحرج بها اسمها من شفتيه خطيئة كانت جريمة لم يكن هناك منطق او سبب لدى هيرميون جرانجر لتفسر سبب كونه الشخص الوحيد الذي يقول اسمها كما يفعل والدها وهو يقرأ لها قصة سعيدة او كما تفعل والدتها وهي تعالج اصابتها عندما كانت صغيرة وجرحت ركبتها.

Champagne problems حيث تعيش القصص. اكتشف الآن