١_"بداية حياة جديدة"

404 144 137
                                    

"أن تسير على الطريق الصحيح ليس هيناً ابداً

وأن تجعل لحياتك خطة شعارها العدل هذا

سيكلفك الكثير "


في مدينة هانايل التي تتسم بالبساطة والهدوء الضاهر عليها كان هناك ميتم صغير جدرانهُ قديمة قانونها من يكمل الثامنة عشر يخرج من الميتم و أن يتدبر امور نفسه بنفسه وها قد أتم ثلاثة أصدقاء الثامنة عشر من عمرهم وقد أستلموا الاوراق التي تثبت أنهم قد تربوا داخل هذا الميتم .

أُغلق الباب ورائهم وهم يحدقون بهذا العالم الذي كانوا نادرا ما يخرجون اليه ويتمنون لو أنهم يمكنهم أن يعيشوا كما يعيش سائر الناس وأن يحققوا أحلامهم فيه

روين ، ديكين وكارلوس هذه اسمائهم

أخذ روين يسير بخطوات بطيئة حاملاً حقيبة ملابسه وصديقاه يتبعانه بنفس الخطوات فقال كارلوس : صديقاي مالخطوة التي سنخطوها الان؟.

جلس روين على قارعة الطريق بهدوء تام صافا حقيبته الى جانبه قائلا: دعونا نتأمل هذا العالم أخويّ.

رفع كارلوس حاجبه ورمى حقيبة ضهره على الارض قائلا: يارجل .

أشر روين له بأصابعه قائلا : أجلسا.

كارلوس: مالذي يجعلك هادئا هكذا؟ نحن لا نملك المال أو مكانا نبيت فيه وتطلب منا أن نجلس .

تنهد ديكين وجلس الى جانب روين وقال: فالنرى مالذي يرمي اليه روين.

أخذ كارلوس يؤشر بيديه ويتحدث: لقد خرجنا للتو من الميتم وتجلسان وكأنكما متسولين
( ثم أكمل وهو يتضاهر بالبكاء) ليتني صرت خادما هناك أفضل بكثير من جلستكما هكذا.

ابتسم ديكين وقال يحدثه : انظر الى روين وكأنه يخبأ امراً ما.

ضحك روين بهدوء وقال : مالذي سأخبأه لكما فقد خرجت للتو معكما .

تضاهر ديكين بأنه صدق ما قاله وأخذ يؤشر ل( كارلوس) أن يجلس بجوارهم .

استسلم الثاني وجلس حقا بجوارهم وهو يزفر غيضاً

لم تمر سوى دقائق انتفض كارلوس من مكانه غاضباً : لا يمكنني تحمل هذا الامر .

نهض روين وهو يمسح التراب عنه بعدها اعتدل بوقفته وقال: ها قد اتى من كنت انتظره.

صفت بجوارهم سيارة حديثة وخرج شابا يبدو الثراء عليه واضعا نظارات شمسية وبعد أن رآهم ينظرون اليه ابتسم وخلعها وقال : مرحباً.

بدى على ديكين وكارلوس التعجب فقال كارلوس: ستاك؟.

إذن الشاب الذي جاء اليهم حديثا هو ستاك فأجابه: ياالهي كارلوس لم تتغير أبداً، جسدك صخم جدا يخيل للناظر لك وكأنك ملاكم.

ومد يده لمصافحته فأبتسم كارلوس قائلا : وانت لا زلت تحب المظاهر كثيرا ( وهو يصافحه).

نظر ستاك الى ديكين وقال : وانت لا زلت قصيرا ؟ ياالهي.

ابتسم ديكين بهدوء وقال : يبدو ذلك .

بعدها سارت الانظار لكلا صديقا روين الى روين مستغربين فقال وهو يبتسم : لا تنظرا الي هكذا لقد طلب مني أن يساعدني حتى ولو كان صغيرا لذا لا تشغلا باليكما في هذا .

لف ستاك ذراعه حول رقبة روين وقال : سأعطي كل شيء لصديقي المقرب روين وأنا لم أفعل شيئا يذكر سأساعدكم بشيء بسيط فقط .

ثم أشر لهم وقال: هيا أصعدو .

فتقدمهم روين وصعد فيها فتبعاه هما أيضاً.

اوصلهم ستاك الى عمارةٍ في حي قديم ونزلوا جميعا عنده فقال هو وهو يخرج مفتاحا من جيبه : هذا مفتاح شقتكم .

اراد روين أخذه لكن كارلوس استوقفه قائلا : لِم َ تفعل ذلك ستاك .

ضحك ستاك مستهزئا : برأيك لِمَ أفعل ذلك ؟.
ثم قال بجدية : لا تخف هذه الشقة ليست بالمجان ستعطون مالكها أجورها طبعا.

فأخذها كارلوس وقال : إن كان كذلك لا بأس.

فقال روين : أشكرك ستاك لم أخطيء ابداً عندما طلبت منك المساعدة .

ابتسم ستاك بلطف وقال : على الرحب روين .

صعد بعد ذلك الثلاثة الى شقتهم فوجدوها متربة كثيرا فقال كارلوس: لدينا عملا كثير اليوم .

نظر ديكين الى روين وقال : متى طلبت من ستاك المساعدة؟.

############################

آسفة لان البارت قصير أعدكم بأنني سأعوضكم في الاجزاء القادمة وسيكون سريعا في الايام المقبلة

ارجو اعطائي رأيكم به وأن تصوتو إن أعجبكم

روين ايرثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن