روين : جاء الينا قبل يومين وطلب رؤيتي وسألني إن كان يمكنه أن يساعدني لأننا سنخرج قريبا.
كارلوس وهو ينظر اليه منزعجاً: وطلبت اليه أن يقوم بتأجير مكانا لنا.
روين بهدوء : أجل.
ديكين : كنا قد عاهدنا بعضنا أن لا نخفي عن بعضنا أي شيء حتى وإن كان بسيطا ،لِمَ لم تخبرنا بأنك قد طلبت منه ذلك .
ابتسم روين بهدوء وأخذ يبعثر شعرهِ بيده قائلا :
ليس بلأمر الجلل هيا فالننظف مكاننا الان فهو بيتنا من هذه اللحظة .كارلوس وهو يشمر عن كُميه : الى العمل.
وها قد بدأو بالتنظيف والترتيب وكان ستاك قد أختار لهم منزلا بغرف على عددهم ولا ينقصهم شيء
مرت ساعتين وهم ينظفون بيتهم فرحين بهالى هناك رن جرس المنزل فتعجب ديكين وقال : من هناك ياترى؟.
لم ينتهي من سؤاله بعد حتى صاح ستاك من وراء الباب : هذا أنا ديكين .
ففتح كارلوس الباب مسرعا وقال: دعونا نكتب في تاريخنا بأن أول من طرق الباب علينا ،ستاك .
ضحك الذي على الباب ودخل حاملا معه كيسا من الطعام وقال: وأكتبوا أيضا بأنني قد ساعدتكم كثيرا .
أخذ كارلوس الكيس من يده وقال : وكأنك سمعت عصافير بطني وجأت كي تسكتها .
ابتسم روين وقال : يا رجل هل ستقفون كثيرا دعونا نتناول الطعام فنحن جياع.
ضحكوا جميعا وأجتمعوا حول الطاولة ليتناولوا الطعام وبينما هم كذلك
قال ديكين : ستاك؟ لقد تُبنيت قبل اربع سنوات وتبناك رجلا ثريّ فكيف حالك معه؟.
ستاك: انا بخير حقا وليس هذا فقط بل أنني أعمل أيضا .
روين : مالذي تعمله؟.
كارلوس : والدك بالتبني ثريّ جدا مالذي يجعلك تعمل إذن ؟
ستاك : هو من وجد لي عملا يا كارلوس.
ثم نظر الى روين وقال: أعمل ضابطاً الان .
تعجب الثلاثة وقال روين : لكنك في الثامنة عشر من عمرك كيف تكون ضابطاً إذن .
ابتسم ستاك وقال: والدي صاحب نفوذ وأستطاع أن يجعلني من الضباط المعروفين في هذا البلد.
ابتسم ديكين بهدوء وقال: مما يعني أنه قد قدم رشوة اليس كذلك.
ضحك ستاك وقال: لا أريد لأي شخصا أن يعلم بهذا فأبي معروف بنزاهته والجميع يظن بأنني قد قدمت على أختبارات ونجحت فيها وقبلت كظابط الان .
نهض بعد ذلك ستاك ووضع اوراق أموالٍ على الطاولة وقال: أنا أعلم بأنكم لن تقبلوا بأخذها لكن تدبروا أنفسكم بها وردوها لي بعد أن تجدوا عملاً .
أنت تقرأ
روين ايرث
Action- من الان فصاعدا لن يكون اسمك روين بل رودان آيلوت . فأنت لا تملك أسمًا لعائلة لذا سيكون آيلوت هو نقطة تحول في حياتك وبه يمكنك أن تدخل الى هذا المركز . ☆مالذي يمكنه فعله شاب بمقتبل العمر يتيم الأبوين خرج للتو من الميتم برفقة صديقيه ؟ تصنيف اكشن بول...