على سريره كان ممداً منذ عاد لمنزله في أولسان، ينظر للسقف متذكرا شكل جيمين لما وقف في طريقه يمنعه من الذهاب، تذكر جموده في اللحظة التي واجهه فيها بالأمر مفرغا غضبه عليه، هل يمثل عدم المعرفة حقا!
لقد حاول جونكوك بالفعل ضبط نفسه ولكن خرج الأمر عن السيطرة وحدث ما حدث.
أراد أن يكون وحيداً.. وحيداً بلا أحد..
وحيداً بلا جيمين..
فهرب من كل شيء..ارتخى جسده يغوص في السرير أكثر محاولا نفض التفكير عن رأسه ولكن أيقظه مجددا طرق باب الغرفة، لابد أنها الخالة هيوري كما يظن! ستطلب منه تناول الفطور الآن..
"تفضل"
قال جونكوك بصوت مبحوح لا يعلم متى أصبح هكذا، ولكن ليلة طويلة من التفكير دون نوم كان يقود بها السيارة لفترات طويلة، ليلة رافقه بها الخذلان والحسرة ستفعل هذا به وأكثر.لم يزح نظره عن السقف حتى بعد أن دخل الطارق الذي كان هادئاً تماماً وقد أغلق الباب بعد دخوله
"جونكوك"
عقد حاجبيه ناهضا من مكانه لما سمع صوت جيمين، هل ذلك الأبله قطع كل تلك المسافة حقا!وقف هادئاً ينظر له بجمود وقد احتضنت عيونه هالات سوداء وتورم جفنيه قليلاً
لينهض من مكانه مقتربا من الآخر على وجهه علامات الاستفهام ولكن أيا منها لم يخرج"جونكوك.. لقد أتيت لأوضح لك أني لم أرسل شيء لتشانيول ولم أكن أقصد أن أسيء لسمعتك وسمعة عائلتك، ولا أعرف كيف حدث الأمر بالضبط"
قال جيمين مبررا ليهتز صوته في النهاية بغصة جعلت من عيونه تزداد إحمرار مستعدة لخروج الدموع منها ليردف
"لا أملك دليلاً يثبت برائتي..
لكني أطمع أن تصدقني بحكم صداقتنا القوية.."
قال ليوميء عدة مرات بينما ينظر لجونكوك الذي شعر بألم شديد في قلبه..
كيف وصلا لهذه الحالة حتى!استجمع الآخر قواه وبنبرة مازالت مهتزة قال
"تعلم، لم أكن أثق دائما بأي شخص يقترب مني، لأنهم كانوا يقصدون مصالحهم.. أنت أول شخص أتقرب منه أولا، لقد رأيت الكثير في الماضي من الإساءات، لدرجة تجعلني متشتتاً هل أصدقك أم لا!"
قال جونكوك لينظر جيمين للفراغ جواره ماسحا وجهه بيديه"لكن لو نظرنا لنصفي الذي يصدقك يا جيمين، حتى لو أنك لم تفعل هذا.."
صمت جونكوك لحظة قبل أن يردف
"هل تظن أننا يجب أن نبقى أصدقاء!
ماذا سيحدث لنا لو بقينا على تواصل!
ستخرج المزيد والمزيد من الإشاعات وسيتم فضحها للناس، فقط لأننا.. أصدقاء!"
قال كلمته الأخيرة ببسمة ساخرة، وتخرج دموعه ويردف بنبرة باكية"لن أترك صداقتنا تشوه سمعة عائلتي، أنا جيون جونكوك وريث هذه العائلة بالنهاية ومهما كنت على خلاف مع أبي فلن أتسبب بمشكلة كهذه"
أنت تقرأ
غذاء الروح || Kbromance
Fanfiction[قيد التنقيح] رشة من الحبِ على بعض الأجزاء من قلبك ملعقة من التضحیة وأخرى من الإهتمام أوقد أحضانك المشتاقة قلب المزیج حتى تصنع دوامة من السعادة تذوقه و استشعر به طغیان طعم الولاء ببطء اسكب المزیج الدافيء بطبق صنع من الثقة والآن زینه بنكهة من روحك ول...