ضحك عندما استيقظ ووجد نفسه يحتضن الأرنب موتشي، هو الآن يفكر في الحصول على دب لطيف له وسيسميه جوز.ينظر للكدمات المنتشرة بوجهه أمام المرآة الموجودة في المرحاض بابتسامة واسعة، كل كدمة تؤكد صدق مشاعر من رسمها على وجهه لقد كان تصرفا نبيلا من يونغي أن يجعله يفيق مرة أخرى.
ضمد الجرح الصغير على شفته وهو يسترجع الأحداث الأخيرة، يحاول التخطيط جيداً لكل خطوة قادمة فكل شيء سيكون صعب لكنه لا يأبه فهو الآن بين أصدقائه ويستطيع الوقوف أمام العالم أجمع.
ابتسم لنفسه مرة أخيرة يغازلها عبر المرآة فشحوبه لم يُفقده وسامته، وشعره الذي أصبح طويلاً لم يغير من بشاشته المعتادة، لقد عادت روحه لما عاد لرفاقه وخاصه صديقه المقرب جيمين..
أصدرت عصافير معدته أصواتاً صغيرة، ليتذكر الآن فقط أن آخر مرة تناول بها طعاما كان صباح الأمس.
اتجه للمطبخ وظلت عيونه تجول المكان الذي كان بحالة فوضى حيث كان هو دائما من ينظفه في الماضي، راح ينظف أولا وخلال ذلك فُتح باب الشقة ليدخل جيمين"جونكوك، استيقظت!"
"أجل يا رأس الجوز...
انتظر قليلا سأعد الراميون بالجمبري"
قال مبتسما لعودة صديقه"لا أريد الانتظار أريدك أن تعلمني كيفية تحضيره"
قال بينما يتقدم لداخل المطبخ أكثر"بربك جيمين... إنه سهل!"
"ياااا أتسخر مني لأني لا أعرف كيفية طهو الراميون"
قال بينما يضغط على أسنانه لقد بدا غاضبا للغاية وكأن جونكوك مس كرامته بسوء."اهدأ سأعلمك... سأعلمك"
وقف جيمين جوار جونكوك ينظر باهتمام، فهو على وشك أن يتعلم الوصفة الأولى بحياته.
"الخطوة الأولى ضع الجمبرى في إناء هكذا"
"ثم رشة من الحب على بعض الأجزاء من قلبك"
أردف بعدما رش بعض الملح على الجمبرى بالإناء بصوت هادئ ولكن عميق، وجيمين فقط يستمع بصمت"ملعقة من التضحية وأخرى من الإهتمام"
مضيفاً ملعقة من الفلفل الأسود وأخرى من البهار."أوقد أحضانك المشتاقة"
ثم أشعل نيران الموقد مضيفا الماء"قَلِب المزيج ببطء حتى تصنع دوامة من السعادة"
وراح يقلب المكونات حتى رأى جيمين دوامة صغيرة داخل الإناء ليضيف جونكوك بعدها النودلز."تذوقه و استشعر به طغيان طعم الولاء"
قال ليقرب ملعقة بها بعض الحساء من فم جيمين ليتذوقه الآخر بحذر، ثم يومئ برأسه لجونكوك.
أنت تقرأ
غذاء الروح || Kbromance
Fanfiction[قيد التنقيح] رشة من الحبِ على بعض الأجزاء من قلبك ملعقة من التضحیة وأخرى من الإهتمام أوقد أحضانك المشتاقة قلب المزیج حتى تصنع دوامة من السعادة تذوقه و استشعر به طغیان طعم الولاء ببطء اسكب المزیج الدافيء بطبق صنع من الثقة والآن زینه بنكهة من روحك ول...