٢١ | الرَّجُـل الخَجُـول SCP-096

238 33 19
                                    




...♡



"أنتَ وغد لعين.."

"الآن الذي تروه هذا ليس جونغكوك و لن يكون.."

"بعد أن أخرِج روح هذا الكيان من داخلهُ سَأعالجهُ"

"حتى إذا فعلت دكتور تايهيونغ و هذا إحتمالهِ واحد في المئة لن يعود جونغكوك مثل السابق.."

"كيف هذا؟!"

سألهُ بينما عكر حاجبيهِ بِإستفهام..

تنهد الآخر ثم اتكئ على المنضدة بساعديهِ

"بمعنى أنهُ سَيظِل بداخل روحه.. ، حتى إذا أخرجته... ، جونغكوك سَيظِل مُتأثر بوجوده و بالتالي قوتهُ سَتزداد و سرعتهِ أيضاً سَتزداد و حاسة سمعهِ سَتكون أقوى لكن للأسف قوة بصرهِ ستكون ضعيفة و لأجل هذا شعورهُ و بقية حواسهِ قوية للغاية ، و حقاً لا أعرف هل سيقتل أم لا... ، لكن إذا تعرض للغضب الشديد أو شعر بالجوع لن يكون مسؤول عن تصرفاتهِ و أفعالهِ ، مثل مصاص الدماء عندما عندما يرى الدم و يستنشقهُ بالظبط.."

"و هكذا أنتَ نجحت و كونت المخلوق الجديد الذي على هيئة إنسان أليس كذلك؟ ، و هكذا أنتَ تريده لِكَي تُثبت التجربة في سجلات المنظمة و أنكَ الوحيد المتحكم بالكيان و الذي أصبح جونغكوك بمعنى أصح ، إذن نقطة ضعف الكيان هي أنتَ سو جون.."

توتر بعض الشئ لم يتوقع أنه سيصل لهذه النتيجة ، كان حديثه يحاول إبعاد نفسه و يقنعهُ أن جونغكوك هو نقطة ضعف الكيان لكن تايهيونغ شخصية ذو عقل لا يستهان به على الإطلاق..
و لكن سو جون قال..

"و أنتم نقطة ضعف جونغكوك... ، و يا ترى ما هي نقطة الضعف التي ستنتصر بالنهاية.."

نهض تايهيونغ و غادر بدون أن يتحدث بكلمة أخرى ، لقد علم الذي يريد معرفته..

°°

"الآن سأحاول و لكن لا أعرف ماذا سيفعل جونغكوك حينها.."

همس بها جين بينما يسير في الممر المتجه إلى خلية الكيان ينظر خلفة و يمينه و يساره بخوف..

إلى أن وصل إلى باب الخلية و عندما تأكد أن لا يوجد أحدٍ في الممر غير الحراس تنهد براحة ثم كان سيأمر الحراس بفتحهِ..

"ماذا تفعل سوكجين؟"

شهق بفزع من جونغكوك الذي ظهر من العدم خلفهِ فجأة

"امم...ك..كنت أريد أن..أن أرى أين توصلت حال الكيان لا أكثر.."

"ترى حالهُ من الخلية نفسها؟! ، ألا تخاف أن يقتلك؟!"

SCP-096 "الـرَّجُـل الـخَجُول" || J.JK «1» ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن