مرحبا😈
اعرف انى تأخرت بنشر هذه الروايه
لانها صعبه جدا و تحتاج بعض من المعلومات و الأبحاث💜 صلوا على سيدنا محمد 💜
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.جالس بمكتبه يقرأ كل المعلومات و الأبحاث و التقارير عن هذا الكيان بل لا يكف عن البحث ، فحص هذا المخلوق يتم كل يوم حيث انه يمكن بأي لحظة يصاب بالهيجان بسبب ان أحد رآه من غير قصد أو بطريقة غير مباشرة لكن المنظمة تضع جميع الاحتياطات في هذا الفحص ، حيث انه يتم عن طريق مستشعرات ضغط و حساسات ليزرية موضوعة مسبقاً للتأكد من وجود الكيان "العنصر" داخل الخلية .
كل الصور أو مقاطع الفيديو أو التسجيلات المشابهة للscp-096 ممنوع تداولها من غير إذن البروفيسور ، قاطع تفكير جونغكوك طرق باب مكتبه.."تفضل"
"مرحباً دكتور جونغكوك ، الآن حان وقت فحص عنصر ال scp-096"
"حسنا انا قادم الآن"
و هم يسيرون فى الممر الموجه لخلية العنصر
"دكتور جونغكوك؟"
"ماذا هناك؟"
"عنصر ال scp-096 خطير للغاية ، فى الحقيقة أريد أن أعترف بشئ"
تحدث مساعده بتوتر
"ماذا هناك تكلم"
تحدث جونغكوك بصرامة
"أمس تملكني الفضول حوله ، و ذهبت إلى الخلية التى يتواجد بها ، و سمعت أصوات غريبة به مثل البكاء ، علمت انه خارج من العنصر لكن لماذا ولا يوجد أحد رآه و....."
"و ماذا تكلم"
"فحصت بمستشعرات الضغط و علمت انه يحاول شقّ الجدران ليخرج منها ، أنا خُفت فى الحقيقة لكن بقيت فترة لكي أعرف هل بالفعل سيشقّه و يهرب أو سيهدأ.."
"همم و ماذا بعد؟"
سأله جونغكوك و يبدوا انه يتوعد له
"بقيت فترة و لم يشقّ الجدران ، أو لم يقدر على شقّها و بقي يبكي لكن بصوت خافت و بعد ذلك هدأ بالكامل و لم يتحرك ، و انا ذهبت"
"امم ، أولا: لماذا لم تبلِّغ عن الذي حدث؟
ثانياً: لماذا فعلت ذلك ألا تعرف أن هذا خطر ، فرضاً أنه شقّ الجدران و هرب و أنت منتظر و لم تبلِّغ كيف سيكون موقفك؟
أتعلم أنا الآن لا يجب أن أثق بكَ بعد ذلك"تحدث جونغكوك بغضب
"أرجوك دكتور جونغكوك أنا لم أقصد أنا فقط تملكني الفضول و لم أبلِّغ لأنني خُفت أن ...أن..."
أنت تقرأ
SCP-096 "الـرَّجُـل الـخَجُول" || J.JK «1» ✔️
Terrorسلسلة منظمة SCP [1] -JEON JUNGKOOK SCP-096 SCP-999 "الـرَجُـل الـخَجُول" جميع الحقوق محفوظه لي ككاتبة أصليه للرواية و لا أسمح الاقتباس منها أو سرقتها ✋ COVER BY: @Maissa Graphics 1 in #scp