٢٠ | الرَّجُـل الخَجُـول SCP-096

248 35 29
                                    


....♡



صوت نبضات قلبهِ المتسارعة عبر الجهاز ، مع نهوض جزئهِ العلوي المفاجئ ، ينظر حولهُ و كأنهُ يرى المكان لأول مرة مثل الطفل حديث الولادة و هو يرى جميع من حولهِ أول مرة و لا يعرف مَن هم...

ظَلَّ جالس عدة دقائق على السرير.. ، ثم أزال المحلول من على يدهِ و كل شئ متعلق بالأجهزة التي حولهُ ، ثم نزل من على السرير و وقفَ ، ظَلَّ واقف مدة يحاول أن يوزن وقفتهِ فهو يترنح مثل الثمِل ، أنفاسهِ متسارعة و يشعر بصداع كبير و رؤيتهُ ضبابية...

ظَلَّ على هذا الحال مدة طويلة ، إلى أن حرك قدميهِ و تقدم للأمام خطوة..

الخطوة الثانية جعلتهُ بسقط على الأرض يتأوه بألم...

حاول النهوض بصعوبة شديدة ثم سار بخطواتٍ مُتثاقِلة خارج الغرفة..

ظَلَّ يسير مثل التائه ، يترنح مثل الثمِل و ينظر هنا و هناك بدون فهم ما حوله.. ، ثم سقط فجأة و بدون سابق إنذار لا يقدر على الوقوف فزحَف على يديه وبطنه ، ثم نهض يتحرَّك ببطء على يديهِ و ركبتيهِ يلهث و كأنهُ كان يركض..

لا يوجد أحد بالممر و لا يلاحظهُ أحد..

ظَلَّ يحبي مثل الطفل لمدة إلى أن سقط مرة أخرى لكن مغشياً عليهِ فاقد الوعي..

مرَّ خمس دقائق بالظبط ثم نهض فجأة يقف بِكل ثبات و كأن أحدٍ ما حملهُ و أوقفهُ..

نظراتهِ اختلفت..

أصبحت نظرات شيطانية مع إبتسامة جانبية ، يسير بكل ثبات و وقار..

هذه ليست طريقة جونغكوك الطبيعية في السير!

إلى أن ذهب إلى مكتبهِ و وقف عند بابها و قابلهُ ظهر تايهيونغ حيث أنه كان يقف عند الباب مباشرةً..

ظَلَّ واقف إلى أن انتبهوا له البقية و تاي التفت له ، نظرات الخوف و الصدمة تحتلهم ، يحاولون ضبط أنفاسهم لكنه يسمع دقات قلوبهم المتسارعة بوضوح ، يرى تعرق جبينهم ، يرى تفاحة آدم خاصتهم و هي تتحرك أثر إبتلاع ريقهم و عروقهم التي ظهرت..

"جونغكوك!"

"كيف حالك تاي؟ ، كيف حالكم جميعاً؟"

قالها بهدوءٍ تام ، وجههُ شاحب و يبدوا عليه الإرهاق حتى صوتهِ مرهق..

"هل أنتَ بخير؟!"

سأله جين بحذر ثم أجابهُ..

"ماذا حدث لي؟! أنا لا أتذكر أي شئ ، آخر شئ أتذكره و أنا أقف أمام الكيان ثم قتلني.."

SCP-096 "الـرَّجُـل الـخَجُول" || J.JK «1» ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن