هاي😭
اتأخرت عارفة😶
آسف✨💜
...♡
"أنظُر جيهوب هذا الكَيان مُختَلِف عن باقي المَخلوقات هُنا ، هوَ إنسانٌ طَبيعي لكِن يُوجد في جينَاتِهِ بَعض الخلَل و أشياءٍ غير طَبيعيّة ، و هذا سَنَعرِفَهُ إذا أجرَينا تَحاليل و فُحوصات و إشاعات ، و لن نَقدِر على فِعل ذلك إلاّ بَعد أن نُعالِجهُ نَفسيّاً"
"مِن ناحِيَة المُعالجَة النَفسيّة هذه مُهِمَّتَك.."
يَتحدثونَ بَينَما يَسيرونَ في مَمَر قِسم Euclid مُتَّجهين إلى مَكتَب جونغكوك..
"حسناً كَيفَ سَنبدأ؟"
"مِثلَ ما فَعلَ العُنصر SCP-999"
وَصَلوا إلى المَكتَب ثم تَحدثَ جيهوب..
"حسناً الآن سَنبدأ ، هيوون وو يَجب أن نَكون سويَّاً و يَجب أن نَستَدعي فريق حِمايَة ، أتمنى أن يَمُر هذا الأمر بِسلام.."
"لقَد أتَينا.."
تَحدثوا بِها نامجون و جيمين عندَ دخولَهُم المَكتَب..
"مرحباً بِكُم يا رِفاق.."
رَحَّبَ بِهم جيهوب...
"هيا بِنا لا يَجِب أن نُضَيّع وَقت.."
تَحدثَ جونغكوك بَينَما يَجمع أغراضِهِ لِلفحص و يَرتَدي مِعطفَهُ الطّبي ، و هم أيضاً فَعلوا ذلك..
ثم ذَهَبوا لِخَلية الكَيان..
لكِن قَبل أي شئ يَقولوا لِسوكجين و البروفيسور لِكَي يَستَدعوا فَريق حمايَة..
و أيضاً عُنصر SCP-999 لأنَّهُ شئ أساسي في عِلاج هذا الكَيان..
"هيوون وو إذهَب إلى قِسم Safe لِكَي تَجلِب عُنصر SCP-999 هيا"
"حسناً دُكتور.."
لَقد تَفَرَّقوا ، هيوون وو ذَهَبَ لِكَي يَجلِب العُنصر ، و جيهوب و نامجون و جيمين ذهَبوا إلى سوكجين لِكَي يَأتي بِحراسَة ، أما جونغكوك إتَّجَهَ إلى خَلية العُنصر SCP-096 بِمُفرَدِهِ...
جونغكوك
"حسناً جونغكوك هذه خُطوَة جَيدَة لِعَمَلَك أنتَ المَسؤول عن عِلاج هذا الكَيان بِالكَامِل ، هُم فَقط سَيُساعِدوني لكِن لا أحد سَيُعالِجهُ غَيري ، فَأنا لن أسمَح لَهُم بِأن يُؤذوا أنفُسَهُم ، لن أسمَح بِأن يُضَحُّوا بِأنفُسِهِم ، أنا المَسؤول و أنا الذي سَيَتحَمّل نَتيجَة عَملِهِ و إختِيارهِ"
أنت تقرأ
SCP-096 "الـرَّجُـل الـخَجُول" || J.JK «1» ✔️
Terrorسلسلة منظمة SCP [1] -JEON JUNGKOOK SCP-096 SCP-999 "الـرَجُـل الـخَجُول" جميع الحقوق محفوظه لي ككاتبة أصليه للرواية و لا أسمح الاقتباس منها أو سرقتها ✋ COVER BY: @Maissa Graphics 1 in #scp