I find you

80 9 31
                                    


Part 8

... لَقَد وَجَدتُكِ ...

فضلاً لا تنسوا تضوّا النجمة الصغيرة تحت  ☆

_________________________________



" chris what you are going to do "


أشعر بالتوتر الشديد ، أنا فقط لا اريد الاقتراب من تايهيونغ ، و بنفس الوقت محرجة جداً و حائرة.

كيف له كريس بأن يتصرف هكذا، وينده على د.تايهيونغ بصوت عالي ويلوح بيده له أمام الطلاب.

بعد أن أقبلنا نحو د.تايهيونغ ، الذي كان بكل برود واضعاً يداه في جيبه ويغلق بيده اليسرى باب السيارة بعد أن وضع حقيبته بالداخل.

" كيف أساعدكم "

" كيف تساعدنا ؟ "

أجاب كريس بنبرة عصبية و متعجرفة، ضحك بسخرية وهو يكمل حديثه للذي يقف ببرود أمامه.

" انت تتذكرني جيداً وانظر من معي الآن "

رفع يدي عالياً ليظهرني أمام د.تايهيونغ والتوتر بدأ يملأ المكان ، أنا فقط محرجة وأنظر للأسفل .

كنت قلقة ومحمرة الوجه هذا موقف حرج قد وضعني به كريس وهو لا يعي ذلك لأنه بلحظة غضب و هيجان.

لا أدري كيف أتصرف فحاولت إيقاف كريس بنبرة خفيضة أردد له ، واحاول سحب يدي للأسفل.

" فلتتوقف كريس ".

أنظر تارة إلى كريس الغاضب و تارة أخرى إلى تايهيونج الباردة ملامحه وأفكر بداخلي بحيرة .

" بحق السماء من أين يعلم كريس تايهيونغ ، متى تقابلا ؟ ولما كل هذا الحقد الذي يكنهُ كريس لتايهيونغ"

قاطع تفكيري كريس والذي قد نفذ صبره بصراخ قوي جعلني أهتز ولكن تايهيونغ لم يرمش حتى.

" يا هذا أنا قلت لك بأني ساراك مجدداً ووقتها ماريا ستكون بيننا وتوضح كل شيء "

أنا انفعلت هنا ضد كريس وليس دفاعاً عن تايهيونغ وإنما لأسلوبه الذي يتحدث به معه ، وبسببه تراكم الناس من حولنا.

" كريس ماذا تفعل ؟ أيمكنك الهدوء ؟ انت لا يمكنك التحدث مع د.كيم تايهيونج بهذا الأسلوب أفهمت ؟ "

كريس ينظر إليّ بتعجب و يلتقط أنفاسه بعمق حتى بدأ يحدثني بنبرة سخرية وابتسامة عدم التصديق.

" يا فتاة لا تقولي لي ان أهدأ ؟ وإلا لما ليكون لديك في المنزل قبل أمس ؟"

بدأت أسمع همس الطالبات من حولي ورمقت سيلينا التي تنظر إليّ باندهاش واستغراب شديد.

احمر وجهي وبدأت الضغط على شفتاي بشدة، كيف عَلِمَ ذلك، لقد فضح كريس ما لا يجب أن يُفضَح.

Despiteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن