Taehung Point Of Veiw ~~
كنت قد قررت أن أذهب لسوكجين هيونغ لأطمإن عليه ، أعلم أنه ليس غاضب مني و أنه سيسامحني حتى و لو لم أعتذر لأنه يقدر حالتي البائسة ولكني أيضًا أعلم و أفهم ما يشعر به فهو يأخذ عمله بشكل إنساني و هو مطغوط من جميع النواحي لذا أرت أن أطمإن عليه و أشجه ولو بكلمة صغيرة أو بمجامله حتى.
إبتسامتي زينت ثغري قبل أن أضع يدي على مقبد باب مكتب سوكجين هيونغ حتى سمعت صراخة من أحد ما و هو نامجون هيونغ ، حاولت تجميع بعض الكلمات من حديثهما فهو يبدو حادًا و جديًا كثيرًا ، سمعت بعض الكلمات ولكني لم أفهم عن ماذا يتحدون بالضبط ، شعرت بالإحراج من نفسي لأني أتنسط عليهما و كدت أنسحب من دخولي لمكتبه حتى بنتهي من حديثه ولكن ذُكر إسمي بالحديث.
وقفت على وضعيتي أتنسط عليهما ما الخطأ بمعرفة ما يدور حولي و أنا لست على علم به؟ أظن أن إسمي تكرر بالحديث بالإضافة الى كلمة أخرى و هي قتلهم لم أبالي كثيرًا ولكني سمعت هيونغ يقول بغضب كبير و صوت عال كثيرا 'الحَلُ هُو قَتْلُهُمْ' زاد الأدراليين بجسدي بشكل غير طبيعي حتى أن يدي التي كدت ان أفتح الباب بها أصبحت ترتعش دخلت للمكتب ببطئ فجسدي تصنم حرفيًا لأقول بصوت خافت
" قتل من هيونغ؟ "
هدوء غريب لم يرق لي بتاتًا حل بالغرفة بعد أن كاد صوتهم كسر الحائط ، نظراتي بدورها تتفحص حالتهم.
سوكجين هيونغ يبدو عليه الإرهاق و التعب ، حالته الغذائية إنخفضت يمكنني ملاحظة ذلك من البنطال الذي أصبع أوسع عليه ، هالات سوداء بدأت بالظهور تحت عينيه إذن هو يعاني من الأرق ، هناك بعض العرق على وجهه بالإضافة الي ملابسه غير المرتبة و وقفته الهمجية يدلان على فقدان أعصابه.
نامجون هيونغ لا يختلف عن سوكجين هيونغ كثيرا الإرهاق و التعب ظاهرين على وجهه و لون وجهه أحمر ، هو غاضب و متوتر بشكل كبير و قد ينفجر في أي ثانية ولكن لون وجهه بدأ بتصبغ بالأصفر أظن أن دخولي أثر عليهما فزادهما توترًا و تصنمًا.
لم يكذبوا علي حينما قالوا أن لدي ملاحظة قوية تجعل مني محققًا مشهورًا.
ولكني فقط لا اختلف عنهم شئ من ناحية الخوف و التوتر ، لقد تصنما كليًا و هذا أغضبني و أخرجني من تصنمي ولكن إحترامًا لفارق السن بيننا و أيضًا لكي لا أزيد الأمر سوءًا سأحوال مسك أعصابي و التحدث بهدوء.
" ما الذي يجري هنا؟ "
لم أجد جوابًا فقط الأنظار موجهةٌ لي و الأمر لا يروقني بتاتًا ، فلتمسك أعصابك يا أنا لا تزد الأمر سوءًا بغضبك و تسرعك ، القليل من الوقت و قد نطق نامجون هيونغ يجيبني بتوتر.
YOU ARE READING
Train to busan²
Acakفي عام ألفين و ستة عشر إنتشر وباء غريب في أرجاء كوريا الجنوبية لم يعرف العلماء ما هيئة هذا الوباء أو كيفية علاجه ولكن الإسم الذي شُهر وقتها كان 'الموتى الأحياء' أو 'الزومبي' عُرض أكثر من خمسة مئةِ ألف شخص للقاء حتفهم بسبب هذا الوباء الذي لم يجدوا ل...