&مَنْ أَنتِ لِتُنَازِعِيِ عَلَيٰ الْبَقَاءْ بِ إِضْطِراٰٰٰبْ عٓقْلِي&؟
---
ذهب كيم تايهيونغ الي المقهي و هو مازال عقله في صراع بين قصه هذا الشخص و ما حدث له
سأل جميع من يعمل بهذا المكان و الذين قالوا بحقه أجمل الكلمات و الصفات التي مزقت داخل تايهبونغ اكتر لا يستحق هذه الطريقه للذهاب أبدًا هل يعقل أن هناك شخص بهذه الوحشيه ... هذا لا يمكن..
لم يفد بشيء اقوال الجميع.. مما جعله يغقد الأمل و يؤيده ضد مجهول كما سيطلب منه الجميع و لكنه تعاهد بينه و ببن نفسه أنه سوف يعلم ما الذي حدث لهذا .. انه مثل أخيه الصغير و لم يكن ليسمح تايهيونغ لأخيه الصغير ان يحدث به هذا..
----
عاد تايهيونغ الي المكتب و مازال الحزن يكسي علي ملامحه و تلك الدموع التي تتساقط باستمرار كلما نظر الي ذاك الملف ما بك تايهيونغ الهذا الحد حزنت علي ذاك الشاب؟؟!
...
---
تجلس بين ظلمات غرفتها ..
هذا الضجيج مجددا
_أرجوكي ..إر.. إرحٓلي. . أنتِ دمرتنيٰٰٓ!
قالت بينما تنظر الي كل إنش من جسدها المتعب
_أنتِ لستِ من البشر!!!
قالت و هي تضرب دماغها مرارًا و تكرارًا و لكن لم تكن تبكي . نعم كانت تضحك بأقصي ما لديها ..لقد نفذت دموعها منذ ذلك اليوم الذي ام تعهده سابقًا الا لمره واحده...
استيقظت فجأه بعدما غفوت يبدو انها عادت
امسكت بعض من المشابك المغناطيسيه و هناك صوره ما لشخص مجهول لتقوم بتعليقها علي الحائط
مردده لكلمه *أنتٓ التَّالي*!
----------
عاد الي منزله بعد يوم شاق بالعمل و التحقيقات و الذهاب الي العديد من الاماكن لكشف المزيد .. و توصل الي .... "اللاشيء"
أجل اللاشيء .. تايهيونغ لن يفكر و لم يفكر بأحد غير صوره ذاك الشاب التي لا ترحل عن باله
دخل الي غرفته و أشعل المدفأه
.
و جلس بغفوه بسيطه و بعدها ذهب في ثبات عميق حتي بملابس العمل-_____
اتصل يونغي بتايهيونغ عند الساعه الثانيه عشر مساءًا ليخبره انه تم تنفيذ طلبات المهمه للفكره التي اقترحها ليستعيد تايهيونغ نشاطا مستقيما نحو بابه للذهاب لمكتبه بهذا الوقت .. فلا بد ان يعلم الان قبل الغد هذه القضيه ليست مثل البقيه ....
وصل الي مكتبه و هو يطمئن علي ما اخبره يونغي به ليبتسم براحه و يجلس مريحا ظهره علي كرسي المكتب الخاص به بعدما قام بتحهيز كل شيء بورقه مطويه امامه و يبدو انه سيبيت بالمكتب ..
استقام و ذهب ناحيه الاريكه بعدما اطمئن بنسبه 80٪
علي نجاح خطته ..----
أنت تقرأ
"أَحْبَبْتْ مَتَّهَمَه"[]
Adventure"قِيُودِي لَنْ تَزُول" "اُحْبگْ" _مَاذٓا لوْ غادَرتِ قبلْ فَوٓاتْ الأَوانْ؟_ -أنتِ الأمْس و اليَومْ و الغَدْ-♡(