part 7

511 18 11
                                    

 

"وأنتَ بَطلُ قِصتي التِي لن تَكتمِل إلا بِوجودكَ."
KANG MINA

💚✨

New part please 🙏🏻 vote and comment
Se u guys 💋




تجاهلو الأخطاء الإملائية 🌼





حَيثُ تجْلس تلْك طفلة  وحِيدة على  الطّاولة التي تحتوي مجموعة من الأقلام الملوّنة مع بعض الأوْراق البيْضاء ، تضم يدّيها بيْن فخضيها بينما ملاَمحها البريئة حزينة تسمَع من حولها صخْب وضحكات الأطْفال السّعيدة يرسمون على أوراقهم بينما يدردشون في ما بينهم ..

رَفعت مقلتاها الذّابلة نحو معلمتها التي تجلس على مكتبها بينما تتحدثُ على الَهاتف لتهمس مع نفسها " أريد بابا" عبِست لتُكور تلك الورقة البيضاء بين أنامِلها بغضب هي تَكرَه كلّ هذا ،
تصنّمت في مكانِ عنْدما إمتدت يدٌ تحتوي على مصاصة دو القلب الأحمَر إلتَفِتت نحو الجانب لتقع عيونها على طفل صغير في مثل عمْرها يبْتسِم في وجهها ليقول

" تَفَضلي هذِه لقَد جلَبتها من أَجلك" عقد حاجباها لتلف وجهها متجنبة النظر له لتقول بما جعل الطفل يعبس هو الأخر" لا أريد مصاصتك أبعدها عنّي"

وضَع  الطفل تلك  الحلوى على طاولتها ليقول" إِنّها لك ، لا يمكنني إستعادتها من جديد"
إرتخت ملامحها لتقول بفضول" لما لا يمكنك"

جلس بجانبها ليبتسم " لأن أمي تقول عندما يقدّم لك أحدا هدية ما لا يمكِنك رفضها همم"

وضعت كفها الصغير على خدّها لتميل برأسها نحو الجانب لتسأل" حَقا؟ لما لا يمكن رفضها؟"

رفه الفتى كتفيها ببساطة ليقول " هذا لأنها تعتبر وقاحة وقلة أدب"
عبَسـت الطفلة بحزن لتقول " هل أنا الآن قليلة أدب لأنني رفضت المصاصة"
مسك الطفل تلك المصاصة الحمراء ، ليقول " لنعيد ذلك من جديد وأنت لا يجب عليك رفضها إتفقنا ؟" همهت له بإبتسامة لتقول " حسنا"

مدها لها مرة أخرى ليعيد حديثه الأول" هذه المصاصة لك لقد أحضرتها من أجلك"
مسكتها بين أناملها لتشكره "شكرا لك"
إبتسم الطفل ليبعثر شعره البني ويقول" أرأيتي أنتي لست وقحة بل لطيفة"
ابتسمت هي لتقول" ما ٱسمك؟"
حمل محفظته الزرقاء ليخرج أقلامه الملونة بينما يجيبها على سؤالها" أنا إسمي ليو وأنتي؟"
وضعت تلك المصاصة في جيب فستانها الأحمر لتردف" أنا أوليڤيا "

" حسنا أوليڤيا ، هيا لنرسم ما طلبت منا المعلمة وإلا لن تكافئنا كالباقي" أمئت هي بحماس ليبدأو برسم مع قليل حديثهم الطفولي..

village girl Where stories live. Discover now